https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تردد قناة عزام سبورت الناقلة لمباريات الهلال السوداني

0

تردد قناة عزام سبورت الناقلة لمباريات الهلال السوداني

بعد تنظيم البطولة الودية الثلاثية في تنزانيا، والتي تجمع أندية الهلال السوداني ونادي سيمبا التنزاني، ومازيمبي الكنغولي، سنقوم بتوفير تردد قناة عزام سبورت AZAM SPORT الناقلة لمباريات الهلال السوداني في البطولة.

وجاءت اعلان البطولة الثلاثية الودية من طرف نادي سيمبا التنزاني، وسوف تقام المباريات على الاستاد الكبير “مكابا” في العاصمة التنزانية دار السلام، وذلك في اطار استعدادات الاندية لدور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا .

نادي سيمبا التنزاني يتواجد في المجموعة الثانية، والتي تضم أندية كل من :  نادي سيمبا التنزاني ، نادي فيتا كلوب الكونغولي ، نادي الأهلي المصري ، نادي المريخ السوداني .

فيما يتواجد الهلال السوداني في المجموعة الثانية والتي تضم أندية كلا من : نادي مازيمبي الكونغولي ، نادي ماميلودي صن داونز الجنوب الافريقي ، نادي الهلال السوداني ، نادي شباب بلوزداد الجزائري

تردد قناة عزام سبورت AZAM SPORT :

على نايل سات عبر التردد 11387 ، وأردفت عزام سبورت: إنها جزء من مجموعة شركات Bakhresa، إذ أن سجل حافل في تقديم خدمات ومنتجات عالية الجودة لكافة أرجاء القارة الأفريقية، وستقوم بنقل مباراة الهلال السوداني وسيمبا التنزاني عصر الاربعاء 27 يناير في تمام الساعة 4:00 بتوقيت السودان

تردد قناة عزام التنزانية الجديد :

  • القمر: أوتلسات مدار نايل سات
  • التردد: 11387.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 45000.
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

اترك رد