https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد وتوقيت مباراة السودان وساوتومي تصفيات كاس امم افريقيا 

موعد وتوقيت مباراة السودان وساوتومي تصفيات كاس امم افريقيا 

0

موعد وتوقيت مباراة السودان وساوتومي تصفيات كاس امم افريقيا

يلتقي منتخب السودان مضيفه ساوتومي برينسيبي مساء الأربعاء على ملعب ساو تومي وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة من تصفيات كاس امم افريقيا 2022 .

منتخب السودان الذي يتواجد في المجموعة الثالثة بجانب منتخبات كلا من ساوتومي ومنتخب جنوب أفريقيا ومنتخب غانا، يبحث عن تحقيق فوز مبكر خارج ملعبه قبل مباراته المقبلة امام جنوب افريقيا .

ويمتلك منتخب السودان في رصيده 6 نقاط حصل عليهن من فوزه على غانا بهدف وحيد ، كما فاز على منتخب ساوتومي برينسيبي بأربعة أهداف نظيفة ، فيما خسر في مباراتين أمام غانا بهدف وحيد ومنتخب جنوب افريقيا بهدف وحيد ، فيما يتواجد منتخب ساوتومي في المركز الرابع والاخير من المجموعة الثالثة بلا نقاط حيث خسر خلال مبارياته الأربعة .

موعد وتوقيت مباراة السودان وساوتومي :

تنطلق مباراة السودان وساوتومي يوم الأربعاء 24-03-2021 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 4 مع المعلق سوار الذهب .

وتعد المباراة مهمة لمنتخب السودان قبل المواجهة الأخيرة امام جنوب افريقيا وذلك يوم الأحد 28 مارس الجاري ، وسيكون منتخب السودان بحاجة لخدمة ملحة، وهي أن تعطل غانا مضيفتها جنوب إفريقيا، الخميس المقبل، ليكون مصيره بيده في الجولة الأخيرة.

وقد حشد المدير الفني لمنتخب السودان، الفرنسي هوبير فيلود، أبرز لاعبي الدوري السوداني، على رأسهم الحارس المخضرم، علي عبد الله أبو عشرين، والمدافع محمد أحمد إرينق، وجوكر الدفاع والوسط، مصطفى كرشوم.

اترك رد