https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الفيصلي وتشرين اليوم كاس الاتحاد الاسيوي

نتيجة مباراة الفيصلي وتشرين

0

نتيجة مباراة الفيصلي وتشرين اليوم كاس الاتحاد الاسيوي

يلتقي الفيصلي الاردني ضيفه تشرين السوري مساء اليوم الاثنين على استاد عمان الدولي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دور المجموعات من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي.

نادي الفيصلي الاردني الذي حقق فوزا قويا على شباب الامعري الفلسطيني بهدفين دون مقابل، يسعى لاستكمال سلسلة انتصاراته، والاحتفاظ بصدارة المجموعة الثالثة ، فيما يأمل تشرين السوري في استعادة توازنه بعد تعادله بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل ثلاثة امام نادي الكويت خلال الجولة الاولى.

وفاز الفيصلي الاردني على نظيره تشرين السوري بهدف وحيد سجله اللاعب يوسف جلبوش خلال الدقيقة 83 من الشوط الثاني ، ليرفع الفيصلي رصيده الى 6 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة.

توقيت مباراة الفيصلي وتشرين :

تنطلق مباراة الفيصلي وتشرين اليوم الاثنين 24 مايو في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت الاردن والسعودية.من جانبه ، أكد السوري حسام السيد، المدير الفني للفيصلي الأردني، أن استعدادات فريقه لمواجهة تشرين، غدا الإثنين، في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي، كانت جيدة.

وتابع السيد: “المواجهات التي تجمع بين الأندية الأردنية والأندية السورية، دائما ما تتسم بالقوة والندية، سنكون على الموعد لتحقيق النتيجة التي تسعد جماهير النادي الفيصلي”.

بدوره قال مدافع الفيصلي محمد أبو زريق: “نحن كلاعبين دائما مستعدين ونحترم جميع الأندية، سنقاتل للتأهل للدور الثاني”.

وسوف يخوض نادي الفيصلي مواجهة قوية امام نادي الكويت وذلك يوم الخميس بتاريخ 27 مايو ، فيما يواجه تشرين السوري نظيره شباب الامعري الفلسطيني في اليوم نفسه.

ويسعى مدرب تشرين ماهر بحري إلى فرض الرقابة على مفاتيح اللعب بفريق الفيصلي حيث يعرف قدرات لاعبيه بحكم تدريبه في الأردن لعدة مواسم.

اترك رد