https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر السعودي اليوم – نادي النصر يعتزم التعاقد مع لاعب محلي

نادي النصر يعتزم التعاقد مع لاعب محلي

0

اخبار النصر السعودي اليوم – نادي النصر يعتزم التعاقد مع لاعب محلي

قررت ادارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر التفكير جدياً في امكانية التعاقد مع لاعب محلي من لاعبي الدوري السعودي ويلعب في محور الدفاع بنادي الفيصلي وليد الاحمد وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية .

جاء قرار ادارة نادي النصر السعودي ، بتدعيم خط دفاع الفريق وذلك من أجل تعويض رحيل مدافعه المحترف البرازيلي مايكون بيريرا.

وسيكون لاعب الفيصلي وليد الأحمد اولى خيارات ادارة نادي النصر السعودي لتدعيم خط الدفاع وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية استعدادا لانطلاق الموسم الكروي السعودي المقبل

وأوضحت أن مسؤولي النصر يسعون لتأمين خط الدفاع بعنصر محلي حتى تتم الاستفادة من العناصر الأجنبية السبعة في بقية المراكز، وأشارت إلى أنه من المنتظر أن يفتح مسؤولو نادي النصر خلال الأيام القليلة المقبل خط المفاوضات مع وكيل اللاعب.

اخبار النصر السعودي الان  :

على صعيد آخر ، بدأ لاعب النصر السعودي ، المغربي عبدالرزاق حمدلله الاستعداد بقوة للموسم الجديد لبطولة كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (2021-2021).

ونشر “حمدالله”، فيديو عبر حسابه على موقع الصور “انستقرام”، وهو يؤدي تدريبات داخل صالة الألعاب الرياضية، وظهر عليه استعداده للموسم المقبل من الدوري.

وأنهى النصر موسمه (2020-2021) وهو في المركز السادس بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 46 نقطة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: