https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة العراق وايران اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة العراق وايران

0

نتيجة مباراة العراق وايران اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي منتخب العراق نظيره ايران مساء الثلاثاء على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة وذلك ضمن منافسات الجولة العاشرة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالن 2022 .

وكان منتخب العراق فاز على هونغ كونغ بهدف وحيد خلال الجولة الماضية ورفع رصيده الى 17 نقطة ، وتعد هذه المباراة حاسمة امام منتخب ايران الذي يتواجد في المركز الثاني برصيد 15 نقطة ، واي خسارة لمنتخب العراق تجعله يفقد صدارة المجموعة الثالثة.

وسبق للعراق الفوز على منتخب ايران بهدفين مقابل هدف خلال مباراة الذهاب الماضية ، ولم يخسر في اي مباراة طوال مسيرته في التصفيات الاسيوية

وخسر منتخب العراق امام ايران بهدف وحيد ، ليرفع منتخب ايران رصيده الى 18 نقطة ويتاهل رسميا الى الدور الاخير من تصفيات المؤهلة لكاس العالم فيما يتاهل منتخب العراق كأفضل ثاني .

توقيت مباراة العراق وايران :

تنطلق مباراة العراق وايران اليوم الثلاثاء 15 يونيو في تمام الساعة 7:30 مساء بتوقيت السعودية على القناة الناقلة Al Iraqiya Sports ، وقناة Al Shabab Sport 1 HD .

من جانبه قال  مدرب منتخب العراق، السلوفيني ستريشكو كاتانيتش : “اليوم حققنا ثلاث نقاط، وأدّينا العمل المطلوب منا، وهذا هو الأهم.. كنا نعلم أنها ستكون مباراة صعبة، وعانينا من الشيء نفسه في البصرة.. إنها مهمة صعبة، أن تلعب ضد 10 لاعبين في مساحة 60 مترا”.

وأردف: “في هذه التصفيات، الأهم أننا حصلنا على الـ6 نقاط، لأننا بصراحة في هذه الفترة لسنا على ما يرام، هناك العديد من المشاكل، فنحن نلعب ثلاث مباريات على هذه الأرضية، ونحن منذ 10 أيام محجورون في الغرف”.

ويكفي المنتخب العراقي نتيجة التعادل، لضمان صدارة المجموعة الثالثة والتأهل للمرحلة النهائية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر، بينما يحتاج المنتخب الإيراني إلى الفوز لخطف الصدارة والتأهل، بينما التعادل أو الخسارة ستجعل حظوظه ضئيلة جداً بالتأهل كأفضل مركز ثاني.

اترك رد