https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

توقيت مباراة السودان وليبيا والقنوات الناقلة بطولة كاس العرب

مباراة السودان وليبيا والقنوات الناقلة

0

توقيت مباراة السودان وليبيا والقنوات الناقلة بطولة كاس العرب

يلتقي منتخب السودان نظيره ليبيا مساء السبت على استاد خليفة الدولي وذلك في افتتاح الدور التمهيدي من بطولة كاس العرب 2021 ، بمشاركة 23 منتخب عربي تحت تنظيم الاتحاد الدولي لكرة القدم. ستستضيفها قطر وستلعب على ملاعب كأس العالم 2022 .

مباراة السودان ونظيره ليبيا سوف يتم تحديد الفائز منها للانضمام الى دور المجموعات من المجموعة الرابعة والتي تضم منتخب الجزائر ومصر ، بالاضافة الى الفائز من مباراة لبنان وجيبوتي .

توقيت مباراة السودان وليبيا :

تنطلق مباراة السودان وليبيا يوم السبت 19 يونيو في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان على القناة الناقلة beIN Sports HD مع المعلق نوفل باشي والقناة الناقلة Alkass One HD .

ما هو نظام بطولة كاس العرب 2021 :

سوف تلعب مباريات بطولة كاس العرب خلال الفترة 19 يونيو حتى 25 يونيو للدور التمهيدي ، ثم خلال 30 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2021 نظام دور المجموعات ، وأفضل 9 منتخبات بناءً على تصنيف الفيفا العالمي لشهر ديسمبر 2021، ستتأهل مباشرة إلى دور المجموعات، بينما ستلعب المنتخبات الـ 14 المتبقية في الدور التمهيدي، وستتأهل سبعة منتخبات إلى دور المجموعات. في دور المجموعات ستكون هناك أربع مجموعات من أربعة منتخبات ، مع تأهل أفضل منتخبين من كل مجموعة إلى مرحلة خروج المغلوب.

ويعتمد المدرب الفرنسي على الحارس عبد الله أبو عشرين، وقلبي الدفاع أمير كمال ومحمد إرينق، وثلاثي الوسط نصر الدين الشغيل وأبوعاقلة عبد الله وشرف شيبوب، وثنائي الهجوم محمد عبد الرحمن وسيف تيري.

وتعتبر مباراة السودان امام ليبيا، فرصة لمنتخب السودان، من أجل العودة لسكة الانتصارات التي وصلت إلى 4 مواجهات متتالية، قبل أن يكسرها المنتخب الزامبي الأسبوع الماضي.

رابط نقل مباراة السودان وليبيا هنا

اترك رد