https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وليبيا اليوم كاس العرب

نتيجة مباراة السودان وليبيا

0

نتيجة مباراة السودان وليبيا اليوم كاس العرب

تفتتح بطولة كاس العرب اليوم السبت بمواجهة قوية تجمع بين السودان وليبيا على استاد خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة ، وذلك ضمن منافسات الدور التمهيدي المؤهل لدور المجموعات من كاس العرب 2021 .

التصفيات التمهيدية ببطولة كاس العرب تنطلق بسبعة مباريات خلال الفترة ما بين 19 حتى 25 يونيو الجاري ، وستكون البطولة بمثابة اختبار لدولة قطر قبل عام على استضافة نهائيات كأس العالم 2022 للمرة الأولى في الشرق الأوسط، حيث تقام منافساتها على 6 من ملاعب المونديال الـ8.

واستعد منتخب السودان لمواجهة ليبيا في معسكر اعدادي خاض خلاله مباراتين وديتين امام زامبيا ، كما ستكون هذه المباراة فرصة كبيرة لتأكيد منتخب السودان على خوض نهائيات أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون .

وفاز منتخب السودان على نظيره ليبيا بهدف نظيف احرزه اللاعب محمد عبدالرحمن يوسف من خلال ضربة جزاء ، ليتأهل رسميا الى المجموعة الرابعة من بطولة كاس العرب 2021

مباراة السودان وليبيا اليوم :

الفائز من هذه المباراة التي تجمع منتخب السودن وليبيا سوف ينضم الى دور المجموعات وتحديدا في المجموعة الرابعة التي يتواجد فيها منتخب مصر والجزائر ، وجهز المدير الفني لمنتخب السودان، الفرنسي هوبير فيلود، قائمة من 23 لاعبًا، وشارك الجميع على مدار المباراتين.

من جانبه قال نصر الدين الشغيل، قائد منتخب السودان : “نعرف أهمية المباراة، وضرورة تحقيق الانتصار فيها، ونحن جاهزون، وعلينا أن نكون في أفضل وضعية قبل اللقاء”، وأضاف: “هدفنا تحقيق الفوز في مباراة الغد، من أجل التواجد في بطولة كأس العرب، وهى بطولة مهمة، وعلينا اللعب بكل قوة لتحقيق ذلك”.

فيما قال الإسباني خافيير كليمنتي، مدرب المنتخب الليبي : مواجهة السودان في غاية الأهمية بالنسبة لنا، وسنسعى خلالها لتقديم أفضل ما لدينا، من أجل تحقيق الفوز والتواجد في منافسات البطولة الكبرى”.

لمتابعة نقل مباراة السودان وليبيا هنا

اترك رد