https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

الهلال ينافس النصر في ضم الارجنتيني ليساندرو لوبيز

الهلال ينافس النصر في ضم الارجنتيني ليساندرو لوبيز

0

الهلال ينافس النصر في ضم الارجنتيني ليساندرو لوبيز

نقلت تقارير عن ادارة نادي الهلال السعودي ، دخول الهلال في منافسة قوية مع غريمه النصر السعودي للتعاقد مع الارجنتيني ليساندرو لوبيز ، مدافع نادي بوكا جونيورز احد اندية الارجنتين .

المنافسة القوية بين الهلال والنصر للاستفادة من خدمات اللاعب ليساندرو لوبيز ، جاءت قبل اغلاق الانتقالات الصيفية ، ويسعى كل فريق لتدعيم خط الدفاع ، فيما تقدم النصر السعودي بعرض ضم اللاعب لوبيز مقابل 2.2 مليون دولار.

اخر اخبار النصر السعودي :

نقلت تقارير صادرة عن ادارة نادي النصر السعودي عن منح 22 لاعبًا مُقيدين في كشوفات فريقها، حرية الانتقال لأي نادٍ سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي شريطة تلقي عرض رسمي من النادي الذي يرغب في ضم أي لاعب منهم.

من جانب آخر حسم البرازيلي  باولينيو مصير انتقاله الى احد الاندية السعودية وذلك في ظل المنافسة القوية بين الهلال والاهلي والنصر للاستفادة من خدماته بعد أن انتهى عقده في الدوري الصيني .

وأعلنت الصحيفة، توقيع باولينيو، عقود انتقاله إلى فناربخشه التركي، على أن يتم الإعلان عن الصفقة، بشكل رسمي، خلال الساعات القادمة ، حيث رفض جميع العروض المقدمة إليه من السعودية، مفضلًا العودة إلى الملاعب الأوروبية، من جديد.

اترك رد