https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل سناب تيوب الاصلي الاصفر اخر اصدار

تنزيل سناب تيوب الاصلي

0

تنزيل سناب تيوب الاصلي الاصفر اخر اصدار

مع سناب تيوب الاصلي يمكنك تحميل مقاطع الفيديو من اي مكان بضغطة زر وبجودة عالية مع ميزات كثيرة منها استئناف استكمال التحميل في حال انقطاع الانترنت ، واختيار الجودة المناسبة .

يوفر سناب تيوب الاصلي ميزة البحث عن مقاطع الفيديو المناسبة حسب خاصية البحث كما يحتوي على مقاطع الفيديو الرائجة ، وهو أفضل تطبيق مجاني لتحميل اي مقطع فيديو بسهولة .

يحتوي سناب تيوب على ميزة تحويل مقاطع الفيديو الى مقاطع صوتية حسب الصيغة التي تريدها ، كما يمكنه ضغط مقاطع الفيديو دون التأثير على الجودة ، بالاضافة الى ذلك يحتوي على متصفح مع خيار البحث الشامل عن اي مقطع فيديو .

سناب تيوب الاصفر الجديد :

يوفر سناب تيوب ميزة جميلة وهي استئناف التحميل عند انقطاع الانترنت ، وبالتالي لن تضطر الى تحميل المقطع من جديد ، كما تستطيع حفظ الفيديو حسب الجودة المناسبة مثل 720p ، 1080p ، كما يحتوي على خيار البحث داخل التطبيق عن الفيديوهات وتصفيتها باستخدام فلاتر مختلفة .

اذا كنت ترغب في تحميل عدة مقاطع فيديو في وقت واحد ، مع سناب تيوب الاصلي الاصفر تستطيع ذلك ، كما يحتوي على خاصية مشاركة مقاطع الفيديو عبر الشبكات الاجتماعية ، كما يدعم اللغة العربية ،

كما يمكنك من خلال شريط البحث الموجود فى اعلى واجهة التطبيق ، او من خلال التوجه الي علامة التبويب البحث عن مقاطع الفيديو وحفظها الى استوديو الهاتف بسهولة، بالاضافة الى ذلك فان مساحة تطبيق سناب تيوب صغيرة للغاية، ولا يحتاج لمساحة كبيرة علي هاتفك الذكي ، كما أنه لا يستهلك مساحة كبيرة من الذاكرة العشوائية.

تنزيل سناب تيوب Snaptube

اترك رد