https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السعودية وساحل العاج اليوم اولمبياد طوكيو

نتيجة مباراة السعودية وساحل العاج

0

نتيجة مباراة السعودية وساحل العاج اليوم اولمبياد طوكيو

يلتقي منتخب السعودية نظيره ساحل العاج ظهر اليوم الخميس على استاد نيسان في مدينة يوكوهاما – اليابان ، وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من نهائيات كرة القدم الاولمبية – اولمبياد طوكيو 2021 .

ويتواجد منتخب السعودية في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات ساحل العاج والمانيا والبرازيل في مجموعة تعتبر الاقوى بين هذه المجموعات ، وقرر مدرب منتخب السعودية الاولمبي سعد الشهري استدعاء لاعب نادي الفتح  فراس البريكان الى قائمة المنتخب للمشاركة في اولمبياد طوكيو .

وخسر منتخب السعودية امام ساحل العاج بهدفين دون مقابل ، وسجل هدف السعودية الوحيد اللاعب سالم الدوسري خلال الدقيقة 44 .

توقيت مباراة السعودية وساحل العاج :

تنطلق مباراة السعودية وساحل العاج اليوم الخميس 22 يوليو في تمام الساعة 11:30 ظهرا بتوقيت السعودية على القناة الناقلة Alkass Six HD مع المعلق محمد السعدي والقناة الناقلة beIN Sports HD Xtra 1 مع المعلق عصام الشوالي والقناة الناقلة beIN Sports Connect .

وسوف يواجه منتخب السعودية نظيره المانيا في الجولة الثانية يوم الاحد 25 يوليو الجاري قبل أن يختتم دور المجموعات بمواجهة البرازيل يوم الاربعاء 28 من الشهر نفسه.

من جانبه قال قائد المنتخب السعودي الاولمبي سلمان الفرج : “تواجدنا في الأولمبياد بعد غياب طويل يثبت أننا فريق قوي، ونمتلك جيلا سيكون دعامة للرياضة السعودية”.وتابع: “طموحنا تحقيق ميدالية، وليس الوصول لمرحلة متقدمة فقط، فنحن لدينا الإمكانيات سواء كلاعبين أو جهاز فني”.

وأضاف: “أتشرف أنا وزميلي ياسر الشهراني وسالم الدوسري، بحصولنا على هذه الفرصة لتمثيل المنتخب والمشاركة في الأولمبياد.. أتمنى أن تستمر نتائج هذه المشاركة في ذاكرة السعوديين طويلًا”.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: