https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الهلال السوداني اليوم – الهلال يعتزم ضم هداف نادي سيمبا

اخبار الهلال السوداني اليوم

1

اخبار الهلال السوداني اليوم – الهلال يعتزم ضم هداف نادي سيمبا

دخل الهلال السوداني اليوم في مفاوضات جادة مع ادارة نادي سيمبا التنزاني من اجل ضم هداف نادي سيمبا اللاعب الزيمبابوي لويس ميكيسوني ، وذلك بعد تقديم الهلال عرضا كبيرا لضمه الى صفوف الفريق .

فيما دخلت أندية اخرى مثل الاهلي المصري ونادي كايزر شيف جنوب افريقيا في منافسة قوية من اجل ضم اللاعب لويس ميكيسوني ، فيما يأمل الهلال السوداني في ضمه والاستفادة من خدماته من اجل تدعيم فريقه قبل انطلاق دوري ابطال افريقيا 2021 .

ويعد ميكيسوني الخيار الأول لدى إدارة الأهلي المصري لتدعيم صفوف الفريق، ولكن يتبقى لاعب أجنبي آخر من جنوب إفريقيا يرغب مدرب الاهلي في التعاقد معه.

اخبار الهلال السوداني :

من جانب آخر فيما يتعلق بالدوري السوداني المقبل 2022 ، نقلت تقارير اعلامية سودانية ان قنوات الملاعب الرياضية تاسيتي تفكر بشكل رسمي انهاء عقدها مع الاتحاد السوداني وعدم تجديد عقد نقل مباريات الدوري السوداني بعد نقلها الحصري لثلاث مواسم .

وفي حال الغاء قنوات تاسيتي عقدها ، فانه يتيح للاتحاد السوداني التعاقد مع قنوات اخرى لنقل مباريات الدوري السوداني ، وبالرغم من الصعوبات والعوائد الضعيفة للقناة الى إنها نقلت العديد من المباريات في المواسم السابقة بنسبة 90٪ وهو ماحدث لاول مرة في الدوري السوداني مع استحداث قناة HD وقناتين SD

تعليق 1
  1. الهادي برمة صالح النمير يقول

    احسن خبر قناة الملاعب قدمت نموذج سيء جدا للنقل المباشر لكرة القدم في الملاعب
    والتي هي اصلا سيئة في الارضية والإضاءة وغيره
    هذه القناة الغير مؤهلة من حيث الكادر ٠والاجهزة والكمرات الحديثة إذ لا يعقل أن تنقل دورى بكمرة واحدة
    كانه تصوير تلفون عادي
    مما ساهم في الملل والاستياء للمشاهد واصبحت المباريات مهجورة ونسبة المساهدة قليلة جدا ولذلك لاتوجد رعاية من الشركات المعلنة لانها لا يمكن أن تعلن في برنامج غير مشاهد اصلا

اترك رد