https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الاتحاد وفارازدين اليوم الاربعاء

مباراة الاتحاد وفارازدين اليوم الاربعاء

0

نتيجة مباراة الاتحاد وفارازدين اليوم الاربعاء

يلتقي الاتحاد السعودي نظيره فارازدين الكرواتي مساء اليوم الاربعاء على باد والترسدورف وذلك ضمن استعدادات نادي الاتحاد في معسكره الاعدادي في النمسا .

وخاض الاتحاد السعودي مباراتين وديتين منذ بدء معسكره الاعدادي كانت الاولى امام نادي جريستهوفر وفاز خلالها بتسعة اهداف نظيفة فيما كانت المباراة الودية الثانية امام نادي جراتزر أي كاي النمساوي وفاز خلالها بثلاثة اهداف مقابل هدفين .

وفاز الاتحاد على نظيره فارازدين الكرواتي بثلاثة اهداف دون مقابل وسجل الاهداف كلا من اللاعب جاري رودريغيز واللاعب رومارينهو واللاعب كورنادو .

توقيت مباراة الاتحاد وفارازدين :

تنطلق مباراة الاتحاد وفارازدين اليوم الاربعاء 4 اغسطس في تمام الساعة 6:30 مساء بتوقيت السعودية ، كما سيخوض نادي الاتحاد مباراة ودية يوم الخميس 5 اغسطس امام نادي الدحيل القطري .

من جانب آخر ، رفض لاعب نادي الاتحاد سعود عبدالحميد العرض المقدم من ادارة الاتحاد السعودي لتجديد عقده حيث قدمت العرض الأعلى وفق نظام العقود الجديد إلى جانب سيارة هدية للاعب،فيما رفض اللاعب عبدالحميد العرض وطالب بزيادة فوق السقف القانوني.

فيما نقلت مصادر في ادارة نادي الاتحاد السعودي عن موافقتها عن انتقال لاعب الفريق عبد المجيد السواط  الى صفوف الفيصلي السعودي مقابل ثلاثة ملايين تمثل مطالبات الفيصلي مما تبقى من انتقال عبدالعزيز البيشي من الفيصلي للاتحاد.

وكانت إدارة الاتحاد قد رفضت العرض المبدئي الذي قدمه الفيصلي، البالغ مليوني ريال، لكسب خدمات اللاعب.

اترك رد