https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب الجديد اخر اصدار 

تحميل واتس اب الجديد

0

تحميل واتس اب الجديد اخر اصدار

كشفت واتس اب عن اطلاق ميزة جديدة طال انتظارها كثيرا لجميع المستخدمين ، وهي ميزة حذف الصور ومقاطع الفيديو تلقائيا بعد رؤيتها من طرف المستلم لمرة واحدة .

الميزة الجديدة في واتس اب على غرار تلك الموجودة في سناب شات ، والتي تتيح للمرسل عند ارسال صورة او مقطع فيديو وبمجرد قراءته من المستقبل سيتم حذفه تلقائيا ويحصل المرسل على اشعار بأن المستلم قرأ الرسالة وبالتالي يتم حماية الوسائط من خلال التشفير من طرف إلى طرف .

وتسمى الميزة الجديدة في واتس اب خيار العرض لمرة واحدة View Once ، وفي حال ارسال مقطع فيديو او صورة يتم تحديد عرض هذا المحتوى لمرة واحدة من خلال الزر رقم 1 الموجودة على يسار زر الارسال وبمجرد ان يراه المستلم يتم حذفه تلقائيا ولا يتم تخزين الصور او مقاطع الفيديو في هاتف المستلم .

تحديث واتس اب الجديد 2021 :

وبمجرد رؤية المستقبل الرسالة سوف تظهر للمستلم اشعار بانها صورة مختفية ، ويجب تحديث واتس اب الجديد الى احدث اصدار للاستفادة من ميزة العرض لمرة واحدة .

وقالت واتس اب بعد اطلاق الميزة : التقاط الصور أو مقاطع الفيديو على هواتفنا أصبح جزءا كبيرا من حياتنا، ولكن لا يحتاج كل شيء نشاركه إلى أن يصبح سجلا رقميا دائما”.

وأضافت: “في العديد من الهواتف، يعني مجرد التقاط صورة أنها ستشغل مساحة في ألبوم الكاميرا إلى الأبد. ولهذا السبب نطرح اليوم ميزة جديدة لعرض مرة واحدة للصور ومقاطع الفيديو، التي تختفي من الدردشة بعد فتحها، ما يمنح المستخدمين مزيدا من التحكم في خصوصيتهم.

تحميل واتس اب الجديد للايفون

تحميل واتس اب للاندرويد

اترك رد