https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والامل عطبرة اليوم في الدوري السوداني

مباراة المريخ والامل عطبرة

0

نتيجة مباراة المريخ والامل عطبرة اليوم في الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره الامل عطبرة مساء اليوم الخميس على ملعب الخرطوم وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة العشرون من بطولة الدوري السوداني الممتاز .

وسبق لنادي المريخ الفوز على الامل عطبرة بهدفين دون مقابل خلال مباراة الذهاب الماضية ، ويبحث عن تعويض تعادله خلال مباراته الماضية امام هلال الساحل والتي افقدته نقطتين مما ادى لتوسيع فارق نقاطه مع الهلال متصدر الدوري السوداني .

ويتواجد المريخ حاليا في المركز الثاني برصيد 56 نقطة بينما يتواجد الامل عطبرة في المركز السادس برصيد 36 نقطة وفي حال فوزه اليوم سوف يضمن الوصول الى المركز الثالث حيث يتواجد حي الوادي نيالا برصيد 38 نقطة، كما يسعى لتعويض خسارته امام هلال الابيض خلال الجولة الماضية .

وفاز المريخ خلال مباراة اليوم على نظيره الامل عطبرة بهدفين دون مقابل ليرفع رصيده الى 59 نقطة في المركز الثاني وبفارق 3 نقاط عن الهلال

توقيت مباراة المريخ والامل عطبرة :

تنطلق مباراة المريخ والامل عطبرة اليوم الخميس 12-08-2021 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان .
أفضت نتائج الجولة 27 بالدوري السوداني إلى حالة غليان لـ 5 فرق للخروج من منطقة الخطر وتفادي الهبوط، وهم أصحاب المراكز من 12 وحتى 16 على التوالي: الشرطة والأهلي شندي والأهلي الخرطوم والمريخ الفاشر والهلال كادقلي، وقد انحصر بينهم صراع الهبوط.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والامل عطبرة هنا

اترك رد