https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار النصر اليوم الاحد – الهريفي يطالب النصر بالتعاقد مع كريم الاحمدي

الهريفي يطالب النصر بالتعاقد مع كريم الاحمدي

0

وجه لاعب النصر السابق فهد الهريفي رسالة الى ادارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر ، تخبره فيها ضرورة التعاقد مع لاعب الاتحاد ، المغربي كريم الأحمدي .

ونشر الهريفي تغريدة عبر صفحته الشخصية على تويتر قال فيها : ” مسلي حبيبي طيعني واستقطب كريم الأحمدي .. موسم واحد فقط راح تشوف وش يصير في فريقنا، هو من راح يخلق التوازن الدفاعي والهجومي مع هالمجموعة .

وكانت تقارير نقلت عن ادارة نادي الاتحاد السعودي أن كريم الاحمدي سيكون أول الراحلين عن الفريق ، بعد ان انهت عقده بالتراضي .

ودشنت جماهير العميد هاشتاج على تويتر بعنوان “شكرًا كريم الأحمدي” لتوديع النجم المخضرم، وقد أشادت به كثيرًا وبعطائه وانتقد البعض رحيله وبقاء زميله البرازيلي برونو هنريكي.

اخبار النصر اليوم الاحد :

على صعيد آخر حول بطولة دوري ابطال اسيا 2022 التي يخوضها النصر ، اعلن المدير الفني لنادي النصر البرازيلي مانو مينيز عن رباعي الفريق الاجنبي لخوض بطولة دوري ابطال اسيا .

واعتمد ماينيز أربعة لاعبين اجانب في التشكيلة وهم  : المغربي عبدالرزاق حمدالله، الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف، الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

وسوف يواجه النصر السعودي ضيفه تراكتور الايراني يوم 14 سبتمبر المقبل ضمن منافسات دور 16 من دوري أبطال آسيا على ملعب نادي السد في الدوحة.

اخبار النصر الان تويتر :

من جانبه كشف لاعب النصر السابق هاشم سرور أن فريق النصر ينقصه شيء واحد على الرغم من امتلاكه أفضل اللاعبين في الدوري السعودي

وقال سرور عبر صفحته تويتر : والله ان النصر عنده أفضل لاعبين في الدوري ولاينقصه إلا التشديد على الانضباط وتكثيف التمارين لانها فائدة للاعب والنصر ، واكثر المرتاحين من تمرين واحد هم المدربين الأجانب ملايين تصرف لهم مقابل تمرين واحد ٦ساعات في الأسبوع والله غريبة محد منتبة”

اترك رد