https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موعد وتوقيت مباراة السودان والمغرب تصفيات كاس العالم 2022

موعد وتوقيت مباراة السودان والمغرب

0

موعد وتوقيت مباراة السودان والمغرب تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي السودان نظيره المغرب مساء الخميس على استاد المجمع الرياضي الامير مولاي عبدالله وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من تصفيات كاس العالم 2022 .

ويدخل السودان المباراة متأهلا الى دور المجموعات من فوزه على منتخب تشاد ، ويتواجد منتخب السودان في المجموعة التاسعة بجانب منتخبات كلا من المغرب وغينيا بيساو وغينيا .

توقيت مباراة السودان والمغرب :

تنطلق مباراة السودان والمغرب يوم الخميس 2 سبتمبر 2021 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان على قنوات FIFATV Youtube على اليوتيوب ، وعلى القناة الناقلة Tamazight HD مع المعلق محمد فضلاوي والقناة الناقلة Al Aoula Inter HD مع المعلق عبدالحق الشراط والقناة الناقلة Arryadia SD/HD مع المعلق محمد العدالي

واستعد منتخب السودان لبطولة تصفيات كاس العالم 2022 بمعسكر اعدادي في الامارات وخاض خلاله مباراتين وديتين امام النيجر ، وقال هوبير فيلود، المدير الفني لمنتخب السودان بعد المباريات الودية “الفوز أمر جيد بعد تحضير مثالي وانسجام بين اللاعبين ، وأتم “خرجنا بفائدة كبرى على مستوى التحضير البدني والتكتيكي لمواجهتي المغرب وغينيا بيساو”.

وسوف يغادر المنتخب السوداني، يوم الإثنين إلى المغرب، لخوض أولى مبارياته في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم بدولة قطر 2022،

وأكد رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، ورئيس بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في إمارة دبي؛ حسن برقو، اكتمال كافة الترتيبات المتعلقة بسفر المنتخب من الإمارات إلى المغرب.

ويواجه منتخب السودان نظيره غينيا بيساو يوم الثلاثاء 7 سبتمبر 2021 على أرضه خلال الجولة الثانية من تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

اترك رد