https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الاخضر الجديد اخر تحديث

تحميل واتساب الاخضر

0

كشفت واتساب عن ميزة جديدة في تطبيق التراسل الفوري تشمل الرد على الرسائل من خلال عبارة ايموجي رموز تعبيرية لتعبر عن الرد بدلا من كتابة رسالة نصية .

وهذه الميزة تسهل على المستخدمين الذين لا يتفرغون للرد السريع على محادثات واتساب ، كما تسهل الوقت والرد على محادثات واتساب دون الحاجة إلى الكتابة .

وللاستفادة من ميزة الرد برموز تعبيرية على المحادثات يجب تحديث الواتس اب اخر اصدار لدي المرسل والمستقبل، وبعد ذلك يمكنهم البدء في إرسال ردود فعل الرسائل.

ولم تكشف واتساب حتى الان عن مجموعة الرموز التعبيرية التي سيتم استخدامها ، ولكن يعتقد أن تكون الرموز الشائعة والتي تسهل على المستخدم التعبير من خلالها على الرسائل .

وكانت واتس اب كشفت عن ميزة جديدة وهي العرض لمرة واحدة ، ويتيح للمستخدم ارسال صورة او مقطع فيديو ويمكن رؤيتها لمرة واحدة من طرف المستقبل وبمجرد رؤيتها ستختفي تلقائيا ، كما أضافت واتس اب واحدة من أكثر الميزات المطلوبة والتي ستتيح للأشخاص نقل الدردشات بسهولة من Android إلى iOS والعكس .

وتتيح هذه الميزة الجديدة نقل سجلات المحادثات بما فيها الصور ومقاطع الفيديو وجهات الاتصال ، من هاتف اندرويد الى آخر وهي ميزة جميلة لمن يرغب في تغيير هاتفه ، وأصبحت الميزة متاحة على هواتف الايفون في الاصدار رقم 2.21.160.16 .

ويمكن الوصول الى الميزة الجديدة من خلال قسم الاعدادات ثم المحادثات ثم خيار نقل المحادثات .

تحميل واتساب الاخضر للايفون

تحميل واتساب للاندرويد

اترك رد