https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الامارات ولبنان اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة الامارات ولبنان

0

نتيجة مباراة الامارات ولبنان اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يلتقي الامارات ضيفه لبنان مساء اليوم الخميس على استاد زعبيل بنادي الوصل وذلك في افتتاح منافسات الجولة الاولى من المجموعة الاولى من التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 .

منتخب الامارات ولبنان يتواجدان في المجموعة الاولى بجانب منتخبات قوية وهم : ايران وسوريا والعراق وكوريا الجنوبية ، وسبق أن تواجها منتخبا الامارات ولبنان في 7 مباريات فاز خلالها منتخب الامارات في اربعة مباريات فيما فاز منتخب لبنان في مباراة واحدة وتعادلا في مباراتين .

وحقق منتخب الامارات اول فوز له على لبنان في منافسات دورة الألعاب العربية عام 1999 بنتيجة 2-0 ، كما فاز مرة أخرى على لبنان في تصفيات كأس العالم 2014 بنتيجة 4-2.

وانتهت مباراة الامارات ولبنان بالتعادل السلبي بلا اهداف ، ليحصد كل منتخب نقطة واحدة في المجموعة الاولى .

توقيت مباراة الامارات ولبنان :

تنطلق مباراة الامارات ولبنان اليوم الخميس 2 سبتمبر في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت السعودية والساعة 8:45 مساء بتوقيت الامارات على القناة الناقلة SSC7 SD مع المعلق عبدالله الغامدي .

وتقرر خلال الاجتماع أن يرتدي منتخب الإمارات، الزي الأبيض الكامل، فيما يلعب المنتخب اللبناني، وتم السماح للجماهير بالدخول الى الاستاد نسبة 60%  من سعة الملعب.

من جانبه قال فان مارفيك، مدرب منتخب الامارات : أعتقد أن فرصتنا كبيرة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم، ثقتي كبيرة في لاعبي الإمارات، وقدرتهم على تحقيق هذا الهدف والحلم الذي تنتظره كرة القدم الإماراتية منذ سنوات طويلة”.

وأوضح “بالتأكيد ستكون المرحلة الثالثة الأخيرة، أكثر صعوبة من المرحلة الثانية التي حققنا فيها نتائج جيدة في الدور الثاني، حصدنا الفوز في جميع المباريات، راض تمامًا عن تحضيراتنا لبدء مشوارنا بالمرحلة الثالثة”.

اترك رد