https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان والمغرب اليوم تصفيات كاس العالم 2022

نتيجة مباراة السودان والمغرب

0

نتيجة مباراة السودان والمغرب اليوم تصفيات كاس العالم 2022

يرحل منتخب السودان لمواجهة مضيفه المغرب مساء اليوم الخميس على ملعب المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالعاصمة المغربية الرباط وذلك في افتتاح منافسات التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديا كاس العالم 2022 .

وتعد مجموعة منتخب السودان متوسطة الصعوبة ويتواجد في المجموعة I بجانب منتخبات المغرب وغينيا وغينيا بيساو ، واستطاع مدرب منتخب السودان الفرنسي هوبير فيلود ، قيادة المنتخب للوصول الى نهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون في يناير/كانون ثان 2022.

واستعد منتخب السودان للتصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم بخوض معسكر اعدادي لمدة 10 ايام في الامارات ، وخاض خلاله مباراتين وديتين امام منتخب النيجر خسر في الاولى بهدفين دون مقابل قبل أن يفوز في الودية الثانية بثلاثة اهداف نظيفة .

وخسر منتخب السودان مباراته اليوم امام المغرب بهدفين دون مقابل ، ليفقد اول ثلاث نقاط له في التصفيات الافريقية .

وخلال الشهر الحالي سوف يخوض منتخب السودان مباراة ثانية امام منتخب غينيا بيساو وذلك يوم الثلاثاء 7 سبتمبر على ملعب الهلال في التصفيات الافريقية المؤهلة لكاس العالم 2022 ، فيما يلتقي منتخب المغرب نظيره غينيا يوم الاثنين 6 سبتمبر الجاري .

وينتظر مدرب منتخب السودان فيلود تحديا كبيرا أمام المغرب، فهو مطالب بتحقيق أول فوز تاريخ مواجهات السودان مع المغرب بتصفيات المونديال، ليعادل به خسارة السودان أمام المغرب (3-0)، في 1969 بتصفيات مونديال المكسيك 1970، وكان المنتخبان قد تعادلا في المباراة الأولى سلبيا.

من جانبه قال مدرب منتخب المغرب البوسني وحيد خليلوزيتش أنه يواجه ضغط كبير من جماهير المغرب نظرا للاداء الغير المقنع الذي قدمه وهو مطالب بتقديم الافضل لديه أمام منتخب السودان .

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: