https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل متجر التطبيقات play جوجل بلاي اخر اصدار 2021

تنزيل متجر التطبيقات play

0

تنزيل متجر التطبيقات play جوجل بلاي اخر اصدار 2021

متجر التطبيقات play هو افضل سوق لتنزيل التطبيقات والالعاب مجانا ، مع العديد من الميزات مثل معرفة تقييم الالعاب وعدد التحميلات كما يمكنك تشغيل التطبيقات قبل تحميلها .

وتعمل جوجل حاليا على اطلاق ميزة اظهار التقييمات على التطبيقات او الالعاب حسب الموقع الجغرافي وليس بشكل عام، حيث اذا كنت مثلا في دولة الامارات سوف تشاهد التقييمات في هذه الدولة فقط ولن تظهر لك التقييمات في الدول الاخرى .

كما أضافت جوجل على متجر جوجل بلاي ميزة الامان المحسن من خلال اضافة قسم الامان في لوحة المتجر ، والتي تتيح لك الاطلاع على المعلومات التي يقدمها كل تطبيق قبل تثبيته .

ظهر لدي الكثير من مستخدمي متجر play مشكلة مطلوب مصادقة جوجل بلاي ، بحيث يظهر لك النص التالي : المصادقة مطلوبة. تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك في Google”، على الرغم من أنك قمت بتسجيل الدخول بالفعل الى حسابك في جوجل بلاي .

وتحدث هذه المشكلة بسبب ذاكرة التخزين المؤقت ، حيث يتم إنشاء ملفات ذاكرة التخزين المؤقت بتاريخ انتهاء الصلاحية ، وإذا تجاوز تاريخ انتهاء الصلاحية ، فقد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات. لذلك عندما تحاول تسجيل الدخول ، سيقرأ الهاتف المعلومات القديمة من ملفات ذاكرة التخزين المؤقت ويعتبرها غير صالحة .

حل مشكلة مطلوب مصادقة متجر play :

يمكن حل الخطأ عن طريق إزالة وإعادة إضافة حساب جوجل ، وهذا الحل يعمل على إزالة جميع الملفات المتعلقة بحسابك وإنشاء ملفات جديدة عند ادخال حسابك على جوجل بلاي ويمكن تطبيقها من خلال الخطوات التالية :

  1. اذهب إلى الإعدادات> الحسابات .
  2. حدد حساب Gmail الخاص بك .
  3. حدد إزالة الحساب .
  4. لإعادة إضافة حساب جوجل ، قم بتحديد إضافة حساب من قائمة الحسابات وحدد خيار Google . أدخل تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك وسوف تستعيد حسابك.

اجراء مزامنة جديدة في متجر بلاي :

قد تكون مشكلة المزامنة على متجر بلاي احد المشاكل الرئيسية ، ويحدث ذلك بسبب انقطاع الإتصال بالانترنت او نفاذ بطارية الهاتف ، وهنا يجب عليك إجراء مزامنة جديدة لحسابك .

  1. انتقل إلى الإعدادات
  2. حدد الحسابات ، ثم حدد حساب Gmail
  3. حدد مزامنة الحساب .
  4. اضغط على قائمة النقاط الثلاث واضغط على مزامنة الآن .

تعطيل المصادقة لعمليات الشراء :

قد يحدث هذا الخطأ بسبب المصادقة في عمليات الشراء ، حيث تطلب جوجل المصادقة لأي عملية شراء تقوم بها على متجر جوجل بلاي ، وإذا استمر ظهور هذا الخطأ عند محاولة شراء لعبة أو تطبيق ، فقد لا تتمكن خوادم متجر Play من مصادقة حساب جوجل

لإصلاح ذلك ، يمكنك تغيير متطلبات المصادقة باتباع الخطوات التالية.

  1. انتقل إلى متجر Play واضغط على أيقونة حسابك
  2. انتقل إلى الإعدادات> المصادقة .
  3. حدد طلب المصادقة لعمليات الشراء .
  4. حدد كل 30 دقيقة أو أبدًا .

تنزيل متجر play هنا

اترك رد