https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب عمر العنابي 2021 اخر اصدار

تحميل واتساب عمر العنابي

0

تحميل واتساب عمر العنابي 2021 اخر اصدار

واتساب عمر يأتي مع العديد من الميزات الجديدة في الاصدار الاخير حيث يمكنك تجنب حظر رقمك وارسال رسائل لجميع جهات الاتصال بضغطة زر بالاضافة الى اخفاء اخر ظهور لك واخفاء جاري الكتابة .

مع واتساب عمر العنابي أصبح بامكانك اخفاء اشارة التسليم الزرقاء عند قراءتك لاي رسالة تصل اليك ، حيث لن يلاحظ المرسل انك قمت بقراءتها ، بالاضافة الى ذلك يوفر واتساب خاصية اخفاء جاري الكتابة واخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي واخفاء حالتك عن الجميع وعدم تحميلها .

واتساب عمر اخر تحديث :

أصبح الان بامكانك زيادة طول مدة حالات الواتساب ، كما يمكنك رؤية حالات اصدقائك وجهات الاتصال التي لديك في دليل الهاتف على واتساب دون ان يعلموا انك شاهدتها.

يمكنك ارسال مقاطع فيديو وصور بجودة عالية دون التأثير على الجودة مهما كان حجم مقطع الفيديو ، كما يوفر خيار حفظ الرسائل وارشفتها للاطلاع عليها لاحقا .

مع واتساب عمر يمكنك معاينة اي رابط او رسالة صوتية قبل ارسالها ، كما يمكنك تمرير الرسالة من اليسار إلى اليمين للرد عليها ، ويمكنك اجراء مكالمات فيديو جماعية مع اكثر من شخص .

يحتوي واتساب عمر اخر اصدار اخر اصدار على ميزة ترتيب المحادثات حسب الاهمية ، وارسال مقاطع فيديو ذات حجم كبير وبجودة عالية ، بالاضافة الى خيار حفظ حالات الواتس اب .

كما تم اضافة ميزة إيقاف استقبال المكالمات بحيث يمكنك ايقافها بدون ان يظهر للطرف الاخر ان هاتفك يرن ويظهر له جاري الاتصال .

تحميل واتساب عمر هنا

اترك رد