https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

نتيجة مباراة النصر والباطن

0

نتيجة مباراة النصر والباطن في الدوري السعودي

يلتقي النصر ضيفه الباطن مساء اليوم الخميس على استاد مرسول بارك وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين كاس الامير محمد بن سلمان 2021 .

ويبحث النصر الذي تلقى هزيمتين في الدوري السعودي ، عن تعويض خسارته امام الفيصلي والاتحاد ، ويتواجد النصر في المركز الثامن برصيد 6 نقاط ، فيما يحل الباطن وهو يتواجد في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما تعادل في مباراتين وخسر في مباراتين .

نتيجة مباراة النصر والباطن اليوم :

وفاز النصر على نظيره الباطن بهدف وحيد سجله اللاعب أندرسون تاليسكا في الدقيقة 35 ليرفع النصر رصيده الى 9 نقاط .

توقيت مباراة النصر والباطن :

تنطلق مباراة النصر والباطن اليوم الخميس 23 سبتمبر في تمام الساعة 6:25 مساء بتوقيت السعودية على قناة SSC1 HD السعودية الرياضية المجانية .

ويخوض النصر مباراته تحت اشراف المدرب مارسيلو سيزار بشكل مؤقت لحين تعيين مدير فني جديد للفريق خلفا للبرازيلي مانو مينيز .

و استقر مدرب النصر على تشكيلة الفريق، باختيار فينيست أبو بكر لقيادة الهجوم، وسيكون عبد الرزاق حمد الله على دكة البدلاء، فيما أشارت المصادر وفقًا لـ “الوطن”، إلى أن المدرب يُفاضل بين الثنائي المغربي عبدالرزاق حمد الله والكاميروني فينيست أبو بكر ليقود أحدهما هجوم الفريق.

وسبق أن التقى ناديا النصر والباطن في 8 مباريات ، وفاز النصر بخمس مباريات مقابل انتصارين للباطن، فيما تعادل الفريقان في مباراة واحدة ، وسجل لاعبو نادي النصر في مرمى الباطن 21 هدفًا فيما سجل الباطن 10 أهداف في شباك فريق النصر السعودي .

اترك رد