https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا

برنامج تحميل فيديو من اي موقع

0

برنامج تحميل فيديو من اي موقع مجانا

نقدم لكم افضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع تريده ، وبضغطة زر وهو متوفر لهواتف الاندرويد ويمكنك من خلاله تنزيل اي مقطع فيديو على هاتفك كما يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الى مقطع صوتي .

افضل برنامج تحميل فيديو من اي موقع هو سناب تيوب الاصفر والذي يأتي مع مميزات جميلة مثل دعم استئناف تحميل مقاطع الفيديو في حال انقطع الاتصال بالانترنت كما يدعم تحميل عدة فيديوهات في وقت واحد .

برنامج سناب تيوب لتحميل الفيديو يدعم التحميل بجودات متنوعة 144p وتصل حتى 8k، ويتيح لك التحويل مباشرة إلى صيغة mp3 مباشرة، ويوفر لك قائمة طويلة من الإعدادات التفضيلية للتحكم في سرعة التحميل، وإدارة الإشعارات، وتشغيل الموسيقى ضمن قفل الشاشة، ومميزات أخرى متنوعة.

يوفر برنامج تحميل فيديو امكانية معاينة مقطع الفيديو قبل تحميله ، وفي حال تحميل مقطع فيديو واردت تحويله الى مقطع صوتي ، يمكنك ذلك بسهولة كما يوفر ميزة ضغط حجم مقاطع الفيديو الكبيرة .

يعمل برنامج تحميل فيديو سناب تيوب بجودة عالية كمتصفح يحتوي على لوحة تحكم لحفظ مقاطع الفيديو التي يتم تنزيلها ، كما يوفر خاصية تسريع التحميل لمقاطع الفيديو .

كما يحتوي على خيار البحث عن الفيديوهات التي تريدها ، و يدعم تنزيل الملفات الكبيرة ، كما يدعم تنزيل عدة مقاطع فيديو في نفس الوقت ، كما يحتوي على لوحة تحكم متكاملة تتيح لك التوقف المؤقت، الاستئناف وحذف التنزيلات ، كما يوفر سناب تيوب برنامج تحميل فيديو مجانا امكانية تنزيل الفيديوهات في الخلفية .

برنامج تحميل فيديو هنا

اترك رد