https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

أخبار النصر السعودي : النصر يتعاقد مع رودي غارسيا لتدريب الفريق

النصر يتعاقد مع رودي غارسيا لتدريب الفريق

0

أخبار النصر السعودي : النصر يتعاقد مع رودي غارسيا لتدريب الفريق

أعلنت ادارة نادي النصر السعودي اليوم عن تعاقدها رسميا مع المدرب الفرنسي رودي غارسيا ، مدرب نادي ليون سابقا وذلك لتولي مهمة المدير الفني لفريق النصر .

وكان الفرنسي رودي غارسيا رفض العرض الاول المقدم من ادارة النصر السعودي ، ليتم تجديد المفاوضات بعد ذلك معه من اجل تولي مهمة تدريب الفريق خلفا للبرازيلي مانو مينيز لمدة موسمين

وسبق أن تولي رودي غارسيا مهمة تدريب اندية فرنسية مثل أولمبيك ليون ومارسيليا وروما الإيطالي ، وتأمل النصر باتمام الاتفاق رسميا معه قبل المبارة المقبلة امام الوحدة الاماراتي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا، وذلك يوم 16 أكتوبر القادم، لتحديد المتأهل إلى دور النصف نهائي.

وأكد الصحفي البرتغالي بيدرو ألميدا، والمختص بأخبار الانتقالات والتعاقدات إن رودي غارسيا، أصبح قريبا من تدريب النصر بعد تكثيف المفاوضات معه من قبل إدارة ”العالمي“.

وكانت ادارة النصر أرسلت العديد من العروض لمدربين أجانب ، لكنهم ابدوا عدم رغبتهم في تدريب الاندية في الشرق الاوسط وكان من بين هؤلاء المدربين : الإيطالي أندريا بيرلو ومواطنه أنطونيو كونتي والإسباني كيكي فلوريس والبرتغالي باولو فونسيكا والكرواتي زلاتكو داليتش والإسباني إرنستو فالفيردي، والسويسري لوسيان فافر، والفرنسي رودي جارسيا.

ويتولي البرازيلي مارسيلو سيزار مساعد مينيز السابق مهمة تدريب فريق النصر حاليا بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي يتولى المسؤولية في الفترة الحالية.

اترك رد