https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والشباب التنزاني ابطال افريقيا

مباراة المريخ والشباب التنزاني

0

نتيجة مباراة المريخ والشباب التنزاني ابطال افريقيا

يخوض المريخ مواجهة قوية امام نظيره الشباب التنزاني يانغ افريكانز مساء اليوم السبت على الملعب الوطني مكابا وذلك ضمن منافسات الدور الثاني من بطولة دوري ابطال افريقيا .

ويأمل المريخ في تعويض خسارته الماضية امام الشباب التنزاني والتي انتهت بهدفين مقابل هدف ، ولا خيار امامه سوى الفوز لضمان التأهل الى دور المجموعات من البطولة .

وخسر المريخ السوداني امام نظيره الشباب التنزاني بهدف وحيد ، ليودع بطولة دوري ابطال افريقيا .

توقيت مباراة المريخ والشباب التنزاني والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة المريخ والشباب التنزاني او نادي يانغ افريكانز اليوم السبت 30/09/2023 في تمام الساعة 6:00 نساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة عزام الرياضية .

واستعد المريخ السوداني لمباريات الدور الثاني بخوض مباراة ودية خلال معسكره الاعدادي ، كما أعلن عن سلسلة تدريبات لضمان التأهل الى الدور التالي من البطولة ،

وعاد الى قائمة الفريق عدد من اللاعبين المحترفين وهم رمضان عجب، محمد مصطفى، بخيت خميس، صلاح نمر، محمد الرشيد، احمد التش، حمزة داؤود، مصطفى كرشوم، الجزولي نوح” بعد المشاركة مع المنتخب السوداني في مباراة الكونغو كنشاسا في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

من جانبه ، قال أسامة نبيه، مدرب المريخ السوداني : فريقي في قمة الجاهزية البدنية والمعنوية لتقديم مباراة تليق باسم المريخ أمام يانج أفريكانز التنزاني، ونؤمن في حظوظنا بالتأهل”.

وأضاف: “اللعب أمام عدد جماهيري كبير للفريق المنافس ليس لديه تأثير سواء على اللاعبين أو الجهاز الفني لأننا عايشنا مثل هذه الأجواء كثيرا”.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والشباب هنا

اترك رد