https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وغينيا اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة السودان وغينيا

0

نتيجة مباراة السودان وغينيا اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي السودان مضيفه غينيا عصر اليوم السبت على استاد أدرار وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخب السودان في المركز الرابع والاخير من المجموعة التاسعة برصيد نقطة واحدة ، ويبحث عن أمل جديد لتعويض تعادله في الجولة الثالثة امام غينيا بيساو ، بينما يتواجد منتخب غينيا في المركز الثالث برصيد نقطتين .

وتعادل منتخب السودان امام نظيره غينيا بهدفين مقابل هدفين ، وسجل اهداف السودان كلا من اللاعب احمد محمود واللاعب امير كمال ليرفع رصيده الى نقطتين ، فيما رفع منتخب غينيا رصيده الى 3 نقاط

توقيت مباراة السودان وغينيا اليوم :

تنطلق مباراة السودان وغينيا اليوم السبت 9 اكتوبر في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان والساعة 4:00 عصرا بتوقيت السعودية على قناة SSC3 HD مع المعلق راشد الدوسري .

ويسعى منتخب السودان لحصد الفوز الأول، لإحياء آماله في المنافسة، حيث يحتل المركز الرابع والأخير بنقطة واحدة من 3 مباريات، حصدها من تعادل وحيد أمام غينيا بنتيجة (1-1)، بينما خسر مباراتي المغرب (0-2) وغينيا بيساو (2-4).

وتعتبر مباراة منتخب السودان مصيرية للمنتخب الغيني، فأي تعثر بالخسارة أو التعادل، أو فوز المنتخب المغربي المتصدر بـ6 نقاط على غينيا بيساو غدا، فإن المغربي سيكون قد حسم التأهل مبكرا للمرحلة الثانية من تصفيات المونديال.

وستكون مباراة السودان أمام غينيا معركة فرنسية خالصة، بين المدير الفني هوبير فيلود، ونظيره ومواطنه في المنتخب الغيني ديديه سيكس الدولي الفرنسي الشهير السابق.

ونجح فيلود في إحراج سيكس، حيث فرص عليه التعادل بلاعبين محليين، بينما الثاني دخل المباراة بقائمة محترفين كاملة ينشطون في أوروبا.

لمتابعة نقل مباراة السودان وغينيا هنا

اترك رد