https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب اخر تحديث لجميع الهواتف

تحميل واتس اب اخر تحديث

0

تحميل واتس اب اخر تحديث لجميع الهواتف

كشفت واتس اب عن الميزة الجديدة في تطبيقها ، وهي ميزة تعمل على التحكم في سرعة تشغيل الرسائل الصوتية بالاضافة الى خيار مشغل الرسائل الصوتية العالمي .

الميزة الجديدة من واتس اب الاخضر ، وتسمى مشغل الرسائل الصوتية العالمي تسمح بالاستماع الى الرسائل الصوتية دون الحاجة لفتح التطبيق ، واذا كنت تقوم بتشغيل لعبة او تطبيق اخر على هاتفك يمكنك الاستماع الى المحادثات الصوتية من خلال اشعار تتلقاه في الجزء العلوي من الشاشة .

كما أضافت واتس اب خيارا لايقاف الرسائل الصوتية بشكل مؤقت او رفضها في أي وقت ، وهذه الميزة مفيدة للأشخاص الذين يتلقون رسائل صوتية طويلة ، وفي هذه الحالة يمكنك الاستمرار في إرسال الرسائل إلى جهات اتصال أخرى عندما تستمع إلى الرسالة الصوتية” .

كما كشفت واتس اب عن تفعيل خيار النسخ الاحتياطية المشفرة من طرف الى طرف لمستخدمي الهواتف العاملة بنظام تشغيل Android و iOS ، ويسمح هذا الخيار للمستخدمين بتأمين النسخ الاحتياطية للمحادثات على جوجل درايف

وقالت واتس اب : إذا كنت ترغب في حماية النسخ الاحتياطية للمحادثات باستخدام التشفير من طرف إلى طرف ، فستتم مطالبتك باختيار كلمة مرور شخصية أو مفتاح تشفير 64 بت.

كما أطلقت واتس اب في الإصدار الجديد ميزة تسمى مؤقت الرسائل الافتراضي ويتيح للمستخدم بدء المحادثات مع وضع الاختفاء. حاليًا ، إذا كنت بحاجة إلى استخدام وضع الاختفاء ، فسيتعين عليك تفعيله يدويًا في الواتس اب.

تحميل واتس للايفون

تحميل واتس اب اندرويد

اترك رد