https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة العراق والامارات تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة العراق والامارات

0

نتيجة مباراة العراق والامارات تصفيات كاس العالم

يلتقي العراق مضيفه الامارات مساء اليوم الثلاثاء على استاد زعبيل بنادي الوصل وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات اسيا المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويتواجد منتخب العراق في المركز الخامس برصيد نقطتين حصل عليهن من تعادله امام كوريا الجنوبية ولبنان فيما خسر في المباراة الاخرى امام ايران بثلاثة اهداف ، بينما يتواجد منتخب الامارات في المركز الثالث برصيد نقطتين حصل عليهن من تعادله امام لبنان وسوريا فيما خسر امام ايران ، ويسعى للحفاظ على مركزه للتاهل الى الملحق الاسيوي او تعزيز فرص نقاطه للمنافسة على المركز الثاني لضمان التاهل الى كاس العالم 2022 .

نتيجة مباراة العراق والامارات  :

واقتنص منتخب الامارات تعادلا ثمينا في الدقيقة الاخيرة من وقت اللقاء ليتعادل امام نظيره العراقي بهدفين مقابل هدفين ، وسجل أهداف الامارات اللاعب كايو كوريا وعلي مبخوت في الدقيقة 90 فيما سجل اهداف العراق كلا من اللاعب امير العماري واللاعب ايمن حسين في الدقيقة 92 من وقت المباراة ليرفع منتخب العراق رصيده الى 3 نقاط فيما رفع منتخب الامارات رصيده الى 3 نقاط في المركز الرابع من المجموعة الاولى

توقيت مباراة العراق والامارات :

تنطلق مباراة العراق والامارات اليوم الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 في تمام الساعة 7:45 مساء بتوقيت السعودية والساعة 8:45 مساء بتوقيت الامارات على قناة SSC5 HD مع المعلق حماد العنزي .

من جانبه قال أدفوكات، مدرب منتخب العراق : علينا تقديم أفضل ما لدينا، بعد استعدادنا الجيد للقاء، خصوصًا بعد التعادل المخيب أمام لبنان في الجولة الماضية”.

وأوضح: “لم يحالفنا الحظ بمواجهة أقوى فريقين في المجموعة في بداية المشوار، لذلك حققنا نقطتين فقط، لكنني أتساءل ما هو سبب تحقيق الإمارات لنفس الرصيد من النقاط فقط حتى الآن؟”.

فيما قال فان مارفيك، مدرب المنتخب الإماراتي : لا توجد مواجهة سهلة في التصفيات الآسيوية، وخاصة في المرحلة النهائية الحالية”.

وتابع: “نحن نعلم الكثير عن المنتخب العراقي، وندرك أنه فريق جيد، وفي الوقت نفسه، نحن جاهزون لمواجهته، ونتمنى أن يحالفنا التوفيق، ونحقق انتصارنا الأول في المجموعة”.

لمتابعة نقل مباراة العراق والامارات هنا

اترك رد