https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السعودية وفيتنام اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة السعودية وفيتنام

0

نتيجة مباراة السعودية وفيتنام اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي السعودية مضيفه فيتنام ظهر اليوم الثلاثاء على استاد مي دينه ستاديوم وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 .

ويدخل منتخب السعودية المباراة وهو متصدر المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة حصل عليهن من فوزه في 4 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة امام استراليا ، لكنه بحاجة الى الفوز اليوم لضمان الحفاظ على صدارته في حال فوز استراليا على الصين ، بينما يتواجد منتخب فيتنام في المركز السادس والاخير بلا نقاط حيث خسر في 5 مباريات .

وفاز منتخب السعودية على نظيره فيتنام بهدف نظيف ، ليرفع رصيده الى 16 نقطة في صدارة المجموعة الثانية ، فيما تجمد رصيد منتخب فيتنام بلا نقاط .

توقيت مباراة السعودية وفيتنام والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة السعودية وفيتنام اليوم الثلاثاء 16-11-2021 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السعودية على القناة الناقلة Abu Dhabi Sports Asia 2 مع المعلق عامر عبدالله والقناة الناقلة SSC7 HD مع المعلق حامد العنزي و قناة الرابعة العراقية Alrabiaa Sport .

وخلال مباراة الذهاب الماضية فاز منتخب السعودية على نظيره فيتنام بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وفاضل المدرب الفرنسي بين أحمد شراحيلي وعلي البليهي لشغل خانة المدافع الأيسر، بينما استقر على فراس البريكان لقيادة الهجوم.

من جانبه ، قال الفرنسي هيرفي رينارد، المدير الفني للمنتخب السعودي : سر تميزنا هو العمل الجاد، نمتلك لاعبين من ذوي الإمكانيات الجيدة والروح العالية، فلا يستطيع أي لاعب الانضمام لهذه المجوعة إلا ولديه الروح العالية والرغبة في العمل”.

وأوضح رينارد قائلا: “محظوظ بتدريبي لهذه المجموعة من اللاعبين، لأن لديهم الرغبة والموهبة والطموح”.

اترك رد