https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية

0

نتيجة مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي العراق نظيره كوريا الجنوبية مساء اليوم الثلاثاء على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من تصفيات اسيا المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 في قطر .

ويتواجد العراق حاليا في المركز الخامس برصيد 4 نقاط حصل عليهن من تعادله في 4 مباريات فيما خسر في مباراة واحدة ، وتعتبر مباراة اليوم فرصة له لاستعادة مركزه الثالث الذي حصل عليه الامارات بعد فوزه على لبنان ، بينما يتواجد منتخب كوريا الجنوبية في المركز الثاني برصيد 11 نقطة ويبحث عن المنافسة على صدارة المجموعة الاولى .

وخسر منتخب العراق امام كوريا الجنوبية بثلاثة اهداف دون مقابل ، ليتجمد رصيد العراق عند 4 نقاط في الترتيب الخامس ، فيما رفع كوريا الجنوبية رصيده الى 14 نقطة في المركز الثاني .

توقيت مباراة العراق وكوريا الجنوبية والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة العراق وكوريا الجنوبية اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة SSC7 HD وقناة الرابعة الرياضية Alrabiaa Sport .

من جانبه قال ديك أدفوكات، المدير الفني لمنتخب العراق : هذه المباراة الثانية لنا في فترة تواجدنا بالدوحة، ونحن على أتم الجاهزيّة” ،وأضاف: “استمررنا في الإعداد منذ أسبوع، ونأمل أن نظهر بشكلٍ لائقٍ، ونعكس تصاعد الأداء الذي بدا واضحا في مباراتنا الأخيرة أمام سوريا (1-1)”.

وأضاف مدرب منتخب العراق : عملنا بشكلٍ جيدٍ في مواجهة الذهاب، وخرجنا بالتعادل، فنحن نحلل جميع المنافسين ونجهز أنفسنا بالشكل الذي يتناسب مع كل مباراة ، والأمر الإيجابي أننا نلاحظ التطور في مستوى الأداء الفني، وهذا ما يزيدنا إصرارا على السير للأمام”.

وكانت مباراة الذهاب الماضية بين العراق وكوريا الجنوبية انتهت بالتعادل السلبي بلا اهداف ضمن تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم .

اترك رد