https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم امم افريقيا 2022

مباراة السودان وغينيا بيساو

0

نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم امم افريقيا 2022

يخوض منتخب السودان مباراة قوية امام مضيفه غينيا بيساو مساء اليوم الثلاثاء على استاد جابوما وذلك في افتتاح منافسات الجولة الاولى من بطولة امم افريقيا 2022 .

ويدخل منتخب السودان الذي يتواجد في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات قوية من ضمنهم مصر ونيجيريا وهو يتطلع لتحقيق اول فوز له ، وسبق لمنتخب السودان أن واجه نظيره غينيا بيساو في التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال كاس العالم وانتهت بالتعادل السلبي بلا اهداف .

وقال مدرب منتخب السودان برهان تية ، إنه سعيد بالتواجد في الكاميرون، مشيدا بانطلاق النهائيات في ظروف بالغة التعقيد، مؤكدا أن المسابقة لا يتواجد فيها منتخب ضعيف.

وأضاف :  إن كرة القدم تعتمد على البذل والعطاء، وأنهم بذلوا الكثير خلال الإعداد من خلال مجموعة جديدة من اللاعبين، أتت وفق متطلبات المرحلة التي تشهد بناء فريق جديد للكرة السودانية.

نتيجة مباراة السودان وغينيا بيساو :

وانتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي بلا اهداف ليحصد كل منتخب نقطة واحدة في المركز الثاني والثالث فيما تصدر المجموعة الرابعة منتخب نيجيريا بعد فوزه على مصر بهدف نظيف .

وأضاف أنهم في عملية البناء الجديدة لمنتخب السودان، ضموا 6 لاعبين من عناصر الخبرة بالإضافة إلى شباب اعتادوا على اللعب الدولي عبر المنتخبات السنية.

ويسعى السودان إلى محو الصورة الباهتة التي ظهر عليها في بطولة كأس العرب، بعد الخسارة أمام الجزائر ومصر ولبنان في دور المجموعات.

ويدخل السودان، البطولة، بقائمة من العناصر المحلية، بجانب الظهير الأيسر محمد أمين المحترف في السويد، والمهاجم ياسين حامد المحترف في المجر.

واستعد الفريق، 12 يومًا في السودان، قبل التوجه إلى الكاميرون في 27 ديسمبر/كانون أول، والدخول في معسكر ياوندي لمدة 10 أيام، وخاض مباراتين وديتين أمام إثيوبيا وزيمبابوي.

اترك رد