https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

توقيت مباراة السودان وغينيا بيساو والقنوات الناقلة

توقيت مباراة السودان وغينيا

0

توقيت مباراة السودان وغينيا بيساو والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب السودان مضيفه غينيا بيساو مساء الثلاثاء على استاد جابوما وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من بطولة كاس الامم الافريقية 2022 الكاميرون .

ويدخل منتخب السودان وهو يتواجد في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات غينيا بيساو ونيجيريا ومصر في مجموعة صعبة تضم منتخبات قوية ، ويطمح لتحقيق اول فوز له خلال مشواره في بطولة كاس امم افريقيا 2022

وسوف يتأهل الفائز من كل مجموعة الى الدور الـ 16 من تصفيات كاس امم افريقيا ، وتلعب المباريات بنظام الدور الواحد وسوف يواجه منتخب السودان نظيره نيجيريا يوم السبت 15 يناير في الجولة الثانية ثم منتخب مصر يوم الاربعاء 19 يناير في الجولة الثالثة .

توقيت مباراة السودان وغينيا بيساو كاس امم افريقيا 2022 :

تنطلق مباراة السودان وغينيا بيساو اليوم الثلاثاء 11-01-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة beIN Sports HD 2 Max مع المعلق رؤوف خليف وقناة beIN Sports HD 1 Max وقناة Sky Sports Football UK .

ويتأهل المنتخب الأول والثاني في كل مجموعة مباشرة إلى ثمن النهائي، بالاضافة إلى أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث.

من جانبه قال مدرب منتخب السودان برهان تية : النهائيات لا يوجد فيها منتخب ضعيف وكرة القدم تعتمد على البذل والعطاء ، ولا نستبعد المفاجأة ونحن مؤهلون لذلك والسودان من دول الريادة تاريخيا في الكرة الافريقية وسبق له التتويج بالبطولة .

وأضاف : عازمون على مشاركة ايجابية ومواجهتي غينيا بيساو السابقتين تختلفان عن واقع المنتخب حاليا ، ونرغب في تغيير وجه المنتخب عن ما حدث في كأس العرب وكل ذلك يتطلب بداية قوية امام غينيا بيساو .

اترك رد