https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة العراق ولبنان اليوم تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة العراق ولبنان

0

نتيجة مباراة العراق ولبنان اليوم تصفيات كاس العالم

يلتقي العراق مضيفه لبنان عصر اليوم الثلاثاء على استاد صيدا الدولي وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الاسيوية المؤهلة لمونديال كاس العالم 2022 .

ويدخل العراق المباراة وهو يبحث عن المنافسة على المركز الرابع ويتواجد حاليا في المركز الخامس برصيد 4 نقاط ، حصل عليهن من تعادله في 4 مباريات فيما خسر في 3 مباريات أخرى ، بينما يتواجد منتخب لبنان في المركز الرابع برصيد 5 نقاط حصل عليهن من فوزه في مباراة واحدة فيما تعادل في مباراتين وخسر في 4 مباريات .

وتعادل منتخب العراق امام نظيره لبنان بهدف لكل منهما ، ورفع العراق رصيده الى 5 نقاط في المركز الخامس فيما رفع منتخب لبنان رصيده الى 6 نقاط 6 نقاط في المركز الرابع .

توقيت مباراة العراق ولبنان اليوم والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة العراق ولبنان اليوم 1 فبراير 2022 في تمام الساعة 2:00 ظهرا بتوقيت السعودية على قناة Abu Dhabi Sports Asia 1 مع المعلق احمد الحامد وقناة SSC6 HD مع المعلق عبدالله الغامدي .

تشكيلة منتخب العراق امام لبنان اليوم :

حراسة المرمى: فهد طالب.

الدفاع: أحمد إبراهيم – مهند جعاز – مناف يونس – شيركو كريم.

الوسط: سعد عبد الأمير – محمد علي عبود – سجاد جاسم – حسن عبد الكريم – أحمد فرحان.

الهجوم: أيمن حسين.

من جانبه قال ،  إيفان هاشيك هاشيك المدير الفني لمنتخب لبنان أشكر جميع الجماهير التي حضرت ودعمتنا في مواجهة منتخب كوريا الجنوبية” بالجولة الماضية، وأشار إلى أن “المباراة ضد منتخب العراق مهمة جدا للمجموعة بشكل عام. ستكون مواجهة حاسمة للجانبين”.

من جهته قال قائد لبنان حسن معتوق “هذه المباراة هي الأهم للبنان في المجموعة. لا يوجد لدينا أي شيء لنخسره، سندخل المباراة للفوز على العراق”.

اترك رد