https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

توقيت مباراة الهلال السوداني والاهلي المصري والقنوات الناقلة

توقيت مباراة الهلال السوداني والاهلي المصري

0

توقيت مباراة الهلال السوداني والاهلي المصري والقنوات الناقلة

يلتقي الهلال السوداني ضيفه الاهلي المصري مساء الجمعة على استاد الجوهرة الزرقاء وذلك في اطار منافسات الجولة الثانية من بطولة دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022 .

وسوف تقام مباراة الهلال والاهلي المصري بدون جمهور بعد قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف ، ويبحث الهلال عن تعويض خسارته الماضية امام نادي صن داونز الجنوب الافريقي والتي انتهت بهدف وحيد ، فيما يدخل الاهلي المباراة وهو يبحث عن اول فوز له في دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022 .

القنوات الناقلة مباراة الهلال والاهلي :

تنطلق مباراة الهلال السوداني والاهلي المصري يوم الجمعة 18-02-2022 في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان ومصر على قناة beIN Sports HD 3 مع المعلق حفيظ دراجي .

وأسفر الاجتماع عن الاتفاق على ارتداء الأهلي، الزي التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، ويرتدي الحارس، الطاقم الأسود، أما الهلال صاحب الأرض، يرتدي الطاقم الأزرق، فيما يرتدي حارسه، الطاقم الأخضر.

من جانبه قال ،  بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي المصري : إذا فزنا على الهلال، فهذا أمر جيد.. يجب أيضا أن أضع في الاعتبار احترام التاريخ، وكل ما يحيط بالمباراة.. لكن يجب أن نلعب جيدا لنفوز، فالمعيار هو الملعب وليس التاريخ”.

فيما قال المدرب العام لفريق الهلال السوداني، الإسباني دانيال خيمينز : مواجهة الأهلي صعبة، وستكون تنافسية جدا، وسنخوضها بقوة ، ولدينا رؤية نخوض بها أي مباراة تنافسية، وهي العمل على إثبات شخصيتنا وفرضها .

اترك رد