https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والاهلي المصري اليوم ابطال افريقيا

مباراة الهلال والاهلي المصري

0

نتيجة مباراة الهلال والاهلي المصري اليوم ابطال افريقيا

يستضيف الهلال الاهلي المصري عصر اليوم الجمعة على استاد الهلال بمدينة أم درمان وذلك في افتتاح منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال افريقيا 2022 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المجموعة الاولى ، بجانب اندية المريخ السوداني وصن داونز الجنوب الافريقي والاهلي المصري ، ويبحث عن تعويض لخسارته الماضية امام صن داونز .

وقال مدرب الهلال السوداني دانيال خيمينز : نعرف قيمة الأهلي، لكن لكل مباراة ظروفها. خضنا الإعداد برؤية واضحة، لتجهيز الفريق لكل المباريات القوية التي تنتظره في دوري الأبطال .

وانتهت مباراة الهلال السوداني والاهلي المصري بالتعادل السلبي بلا اهداف ، ليحصد كل فريق نقطة واحدة في المجموعة الاولى .

مباراة الهلال السوداني والاهلي :

وعن غياب المهاجم محمد عبد الرحمن قال خيمينيز “لا ننكر أهمية عبد الرحمن، لكننا نمتلك بدلاء ينتظرون الفرصة ليقدموا أنفسهم بشكل جيد، وأعتقد أنهم سيعوضونه بنجاح”.

وعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الهلال وضيفه الأهلي المصري، المقرر لها عند الثالثة من عصر اليوم الجمعة، و أسفر الاجتماع عن الاتفاق على ارتداء الهلال السوداني الطاقم زي الأزرق الكامل، فيما يرتدي حارسه “الطاقم الأخضر” .

اما الاهلي المصري سيرتدي الزي الأحمر والأبيض والحارس الطاقم الأسود ؛ وتم الاتفاق على كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الفريقين، والتأكيد على موعد الوصول قبل ساعة ونصف من انطلاق المباراة.

والتقى الهلال السوداني والاهلي المصري في نسخة 2020 في دور المجموعات من بطولة دوري ابطال افريقيا حيث فاز الأهلي المصري في القاهرة 2-1، وتعادلا في أم درمان 1-1.

اترك رد