https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والهلال اليوم ابطال افريقيا

مباراة المريخ والهلال

0

نتيجة مباراة المريخ والهلال اليوم ابطال افريقيا

يلتقي المريخ ضيفه الهلال مساء اليوم الجمعة على استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دور المجموعات من دوري ابطال افريقيا 2022 .

وكان المريخ السوداني تعادل سلبيا بلا اهداف امام صن داونز جنوب افريقيا في الجولة الاولى من البطولة ليحصد نقطة واحدة ، فيما خسر الهلال السوداني في مباراة واحدة امام صن داونز وتعادل سلبيا امام الاهلي المصري ، ويتصدر صن داونز المجموعة الاولى برصيد 4 نقاط .

نتيجة المريخ والهلال اليوم :

وفاز المريخ على نظيره الهلال بهدفين مقابل هدف ، سجلهما اللاعب السماني سعد الدين ، فيما سجل هدف الهلال اللاعب محمد يوسف ليرفع المريخ رصيده الى 4 نقاط في صدارة المجموعة الاولى فيما تجمد رصيد الهلال عند نقطة واحدة في المركز الرابع .

مباراة المريخ والهلال القنوات الناقلة :

تنطلق مباراة المريخ والهلال اليوم الجمعة 25 فبراير 2022 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان ومصر على قناة beIN Sports HD 3 مع المعلق سوار الذهب .

من جانبه، قال محمد عبد الرحمن، قائد الهلال : “تعاهدنا كلاعبين على تقديم ما بوسعنا من أجل الفوز، المباراة لها طابع خاص” ، وأضاف “نتمنى الظهور بشكل مشرف في الديربي لإسعاد جماهيرنا العريضة. نركز على الفوز وليس تحقيق إنجازات شخصية”.

فيما اعلن الإسباني دانيال خيمينيز المدرب المساعد لفريق الهلال جاهزية فريقه لمباراة اليوم امام المريخ، وذكر خلال المؤتمر الصحفي أن الهلال أعد صفوفه بصورة جيدة للمواجهة من خلال التدريبات التي أداها مؤخراً، مؤكداً أن الجميع مصمم على تقديم مستوى رفيع وتحقيق الهدف المنشود واسعاد الجماهير .

ويدخل الهلال مباراة اليوم بالزي الأبيض الكامل، فيما سيظهر الحارس بالأسود ؛ أما المريخ سيرتدي الزي الأحمر، وسيظهر حارسه بالزي الأخضر .

لمتابعة نقل مباراة الهلال والمريخ هنا

اترك رد