https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم ابطال افريقيا

مشاهدة مباراة الهلال والمريخ

0

نتيجة مباراة الهلال والمريخ اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال نظيره المريخ على استاد السلام مساء اليوم الجمعة وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري ابطال افريقيا دور المجموعات للموسم 2022 .

ويدخل الهلال مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الثالث من المجموعة الاولى برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله امام الاهلي المصري ، بينما يدخل المريخ السوداني المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة حصل عليها من تعادله امام صن داونز فيما يتبقى له مباراة مؤجلة امام الاهلي المصري .

نتيجة الهلال والمريخ اليوم :

وخسر الهلال مباراة اليوم امام المريخ بهدفين مقابل هدف ، وسجل هدف المريخ الاول اللاعب السماني سعد الدين في الدقيقة 3 والهدف الثاني في الدقيقة 47 ، بينما سجل هدف الهلال محمد عبدالرحمن يوسف في الدقيقة 32 ، ورفع المريخ رصيده الى 4 نقاط في المركز الاول من المجموعة الاولى.

توقيت مباراة الهلال والمريخ اليوم :

مباراة الهلال والمريخ تنطلق اليوم في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية وستقوم قناة بي ان سبورت beIN Sports HD 3 بنقل المباراة مع تعليق سوار الذهب .

وتعد المباراة هامة لكلا الفريقين ، والفائز في مباراة اليوم سوف يعزز رصيد نقاطه في المجموعة الاولى في حال خسر صن داونز امام الاهلي المصري غدا السبت .

ويدخل المريخ السوداني المباراة وهو يفتقد خدماته مهاجمه بكري المدينة ، وقد استعان مديره الفني الإنجليزي، لي كلارك، بالمهاجم الشاب الجزولي نوح أمام صن داونز ، كما سوف يستعين بخدمات محمد موسى الضي، لاعب الهلال السابق، الذي خاض مع المريخ أول مباراتين في الدوري.

وأكد كلارك مدرب المريخ السوداني عدم تأثر فريقه بغيابات بعض اللاعبين الكبار الذين كانوا معه في الموسم الماضي، مشددا على أنه الآن يملك فريقين.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والمريخ هنا

اترك رد