https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والاهلي دوري ابطال افريقيا

مباراة المريخ والاهلي

0

نتيجة مباراة المريخ والاهلي دوري ابطال افريقيا

يلتقي المريخ ضيفه الاهلي مساء اليوم الجمعة على استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة وذلك ضمن افتتاح منافسات الجولة الخامسة من بطولة دوري ابطال افريقيا 2022 .

الاهلي المصري الذي قدم أداء سلبيا هذا الموسم يسعى لتعويض خسارته امام صن داونز خلال الجولة الماضية ، ويتواجد الاهلي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط ، متعادلا مع المريخ السوداني والهلال السوداني .

وفاز الاهلي المصري على نظيره المريخ السوداني بثلاثة اهداف مقابل هدف ، ليرفع رصيده الى 7 نقاط في المركز الثاني فيما تجمد رصيد المريخ عند 4 نقاط في المركز الرابع .

توقيت مباراة المريخ والاهلي والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة المريخ والاهلي اليوم الجمعة 18-03-2022 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان ومصر على قناة beIN Sports HD 3 مع المعلق عصام الشوالي ، ويرتدي المريخ الزي الاحمر فيما يلعب الاهلي بالزي الاسود الكامل .

من جانبه قال ، أيمن أشرف مدافع الأهلي المصري : يتبقى لنا مواجهتي المريخ والهلال في دور المجموعات. ونبحث عن الفوز بهما بكل تأكيد من أجل حسم الصعود، ولكن تركيزنا الآن في مباراة المريخ أولًا وندرك تمامًا أن المباراة صعبة” .

وأكد أيمن أشرف: “الأهلي يضم مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات، نجحوا في الفوز بدوري أبطال إفريقيا مرتين متتاليتين وكأس السوبر الإفريقي مرتين متتاليتين”.

فيما قال مدرب المريخ لي كلارك : “فخور بتدريب لاعبي المريخ، وعملي مع الجهاز الحالي، وفخور بفترة عملي في ناد كبير مثل المريخ، وليس لدي مشكلة إذا كانت مباراة الأهلي هي الأخيرة لي”.

اترك رد