https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والامل عطبرة الدوري السوداني

مباراة المريخ والامل عطبرة

0

نتيجة مباراة المريخ والامل عطبرة الدوري السوداني

يلتقي المريخ مضيفه الامل عطبرة مساء اليوم الجمعة على ملعب جبل اولياء وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل المريخ مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 9 نقاط حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات ، بينما لديه 9 مباريات مؤجلة ، بينما يتواجد الامل عطبرة في المركز الثامن برصيد 15 نقطة حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في 6 مباريات وخسر في 3 مباريات أخرى .

وتعادل المريخ امام الامل عطبرة بهدف لكل منهما ليحصد كل فريق نقطة واحدة ، ورفع المريخ رصيده الى 10 نقاط والامل عطبرة الى 16 نقطة .

توقيت مباراة المريخ والامل عطبرة :

تنطلق مباراة المريخ والامل عطبرة اليوم الجمعة 25-03-2022 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان، ويلعب المريخ بالزي الاحمر بينما الامل عطبرة بالزي الاصفر والازرق

من جانبه ، قال إبراهيم حسن (إبراهومة)، المدير الفني للمريخ السوداني، أنه سعيد بتحقيق الفوز على الشرطة القضارف خلال الجولة الماضية ، وأضاف : أن الفريق حقق المطلوب بحصد 3 نقاط في ظل ظروف استئنائية وغياب 8 لاعبين.

وعن مواجهة الأمل عطبرة اليوم الجمعة في الدوري السوداني، أكد أن هذه المباراة ستكون صعبة للغاية، موضحاً أنه سيحاول الاستفادة من اليومين المقبلين لتخطي الإرهاق وتقديم أداء أفضل.

وتلعب اليوم الجمعة 6 مباريات أخرى في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السوداني الممتاز ، ويتصدر هلال الساحل بطولة الدوري برصيد 20 نقطة حصل عليهن من فوزه في 5 مباريات بينما تعادل في 5 مباريات وخسر في مباراتين .

لمتابعة نقل مباراة المريخ والامل عطبرة هنا

اترك رد