https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة مصر والسنغال تصفيات كاس العالم

نتيجة مباراة مصر والسنغال

0

نتيجة مباراة مصر والسنغال تصفيات كاس العالم

يلتقي مصر ضيفه السنغال مساء اليوم الجمعة على استاد القاهرة الدولي وذلك ضمن التصفيات النهائية من التصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كاس العالم 2022 .

وكان منتخب مصر تأهل الى هذا الدور بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة ، بينما تأهل منتخب السنغال الى هذا الدور بعد تصدره المجموعة الثامنة برصيد 16 نقطة .

ويبحث المنتخب المصري عن تعويض خسارته لقب بطولة كاس الامم الافريقية الشهر الماضي امام السنغال ، وتعد المباراة مصيرية اليوم فيما تلعب مباراة الاياب يوم الثلاثاء 29 مارس الجاري .

وفاز منتخب مصر على نظيره السنغال بهدف نظيف في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة .

توقيت مباراة مصر والسنغال والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة مصر والسنغال اليوم الجمعة 25-03-2022 في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السعودية على قناة SSC3 HD مع المعلق سمير المعيرفي وقناة ON Time Sports 2 HD مع المعلق ايمن الكاشف .

وتوافدت الجماهير المصرية على ستاد القاهرة، قبل انطلاق المباراة بأكثر من 6 ساعات كاملة ، لاول مرة بعد السماح بحضور المباريات ، ويحضر 65 ألف مشجع، المباراة من المدرجات، بحسب التأكيدات الرسمية الواردة عن الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويأمل منتخب مصر، في اقتناص تذكرة التأهل للمرة الرابعة في تاريخه إلى نهائيات كأس العالم، بعد مشاركته في نسخ 1934 و1990 و2018.

تشكيلة مصر امام السنغال اليوم :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

الدفاع: عمر جابر – محمود حمدي الونش – محمد عبد المنعم – أحمد فتوح.

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – محمد النني.

الهجوم: محمد صلاح – محمود حسن تريزيجيه – مصطفى محمد.

اترك رد