https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ والاهلي شندي الدوري السوداني

مباراة المريخ والاهلي شندي

0

نتيجة مباراة المريخ والاهلي شندي الدوري السوداني

يلتقي المريخ مضيفه الاهلي شندي مساء اليوم الخميس على ملعب الابيض وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز .

ويدخل المريخ المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة ، وتبقى له 9 مباريات مؤجلة ، بينما يتواجد الاهلي شندي في المركز الاول برصيد 24 نقطة حصل عليهن من فوزه في 7 مباريات فيما تعادل في 3 مباريات وخسر في 3 مباريات أخرى .

وفاز المريخ على نظيره الاهلي شندي بهدفين مقابل هدف ، ليرفع رصيد نقاطه الى 13 نقطة ، فيما تجمد رصيد الاهلي شندي عند 24 نقطة .

توقيت مباراة المريخ والاهلي شندي :

تنطلق مباراة المريخ والاهلي شندي اليوم الخميس 07-04-2022 في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 11:00 مساء بتوقيت السعودية.

من جانبه ، قرر مجلس المريخ الاستمرار على بقاء مصعب كردمان لاعب وسط المريخ ضمن صفوف الفرقة الحمراء حتى نهاية عقده مع الفريق مع التمديد لعدة مواسم اخرى.

وكشف رئيس نادي حي العرب بورتسودان، شيبة عثمان عن خطاب رسمي وعروض مكتوبة من نادي المريخ للتعاقد مع ثلاثي السوكرتا زكريا سليمان، كسرة وجادين، ونوه شيبة إلى أن المفاوضات قطعت شوطا بعيدا وأصبح الثلاثي على بعد خطوات من الانتقال للمريخ الذي طلب الثلاثي عبر القنوات الرسمية،

ونوه شيبة إلى أن مجلس إدارة نادي الهلال تدخل بواسطة قيادي بارز بلجنة التطبيع وطلب خدمات الثلاثي، لكن شيبة عاد وأكد بأن الثلاثي أقرب للانتقال للمريخ أكثر من أي وقت مضى.

لمتابعة نقل مباراة المريخ والاهلي شندي هنا

اترك رد