https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة التعاون والدحيل ابطال اسيا

مباراة التعاون والدحيل

0

نتيجة مباراة التعاون والدحيل ابطال اسيا

يلتقي التعاون السعودي نظيره الدحيل القطري مساء اليوم الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات من دوري ابطال اسيا 2022 .

ويتواجد التعاون والدحيل في المجموعة الرابعة بجانب اندية كل من سباهان اصفهان الايراني وباختاكور الاوزبكستاني ، ويسعى لتقديم بداية قوية مشواره القوي في الدوري السعودي .

واجتمع التعاون والدحيل في نسخة 2020 في مجموعة واحدة، وتمكن الفريق السعودي في بلوغ دور الـ 16 بعدما احتل المركز الثاني خلف بيرسيبولس الإيراني، بينما احتل الدحيل المركز الثالث.

وفاز التعاون على نظيره الدحيل القطري بهدفين مقابل هدف ، ليحصد اول ثلاث نقاط له في دوري ابطال اسيا 2022 .

توقيت مباراة التعاون والدحيل والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة التعاون والدحيل اليوم الخميس 07-04-2022 في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت السعودية على قناة Abu Dhabi Sports Asia 2 مع المعلق محمد الشامسي وقناة SSC7 HD مع المعلق عبدالله الغامدي وقناة Alkass Five HD مع المعلق خليل البلوشي .

وفي مباراتهما بدور المجموعات في تلك النسخة فاز التعاون ذهابا 2-0 في بريدة، وإيابا في الدوحة 1-0، قبل أن يخرج على يد شقيقه النصر 1-0 في ثمن النهائي.

ويبدو سجل التعاون أمام الفرق الإيرانية سلبيا حيث خسر في 4 مواجهات في نسختي 2017 ضد استقلال طهران ذهابا وإيابا، وفي 2020 أمام بيرسيبولس ذهابا وإيابا .

وخاض التعاون 12 مباراة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال اسيا حيث خسر 6، وانتصر في 4، وتعادل مرتين.

لمتابعة نقل مباراة التعاون والدحيل هنا

اترك رد