https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة القوة الجوية والجزيرة اليوم ابطال اسيا

نتيجة مباراة القوة الجوية والجزيرة

0

نتيجة مباراة القوة الجوية والجزيرة اليوم ابطال اسيا

يلتقي القوة الجوية مضيفه الجزيرة مساء اليوم الجمعة على استاد الملك فهد الدولي وذلك ضمن الجولة الاولى من دور المجموعات من دوري ابطال اسيا 2022 .

ويدخل القوة الجوية العراقي المباراة وهو يتواجد في المجموعة الثانية بجانب اندية الجزيرة الاماراتي ومومباي سيتي والشباب السعودي وهي مجموعة متوازنة تتضمن اندية قوية.

وفاز القوة الجوية على نظيره الجزيرة الاماراتي بهدفين مقابل هدف ، ليحصد اول ثلاث نقاط له في المجموعة الثانية .

توقيت مباراة القوة الجوية والجزيرة :

تنطلق مباراة القوة الجوية العراقي والجزيرة الاماراتي اليوم الجمعة 08-04-2022 في تمام الساعة 11:15 مساء بتوقيت السعودية والساعة 12:15 مساء بتوقيت الامارات على قناة beIN Sports AFC 2 HD ع المعلق عامر الخوذيري .

وتعد هذه اول مواجهة تجمع القوة الجوية ونظيره الجزيرة الذي عاد إلى البطولة الآسيوية بعد غياب 4 سنوات، وتحديدا منذ عام 2018، والذي شهد وصوله إلى الدور ثمن النهائي.

بينما شارك القوة الجوية العراقي في النسخة الماضية من دوري ابطال اسيا ، واحتل المركز الأخير في مجموعته برصيد نقطتين.

من جانبه ، قال مارسيل كايزر، مدرب الجزيرة الإماراتي : درسنا فريق القوة الجوية جيدًا، يجب أن نحاول القيام بعمل جيد أمام الخصم ، وأضاف “دائمًا أثق في فريقي واللاعبين، قدمنا عروضًا جيدة في المباريات الأخيرة، وحققنا نتائج جيدة، هذا الأمر يجعلنا في حالة معنوية جيدة”.

واستعان مدرب القوة الجوية العراقية بنجوم المنتخب العراقي، وأبرزهم أحمد إبراهيم وميثم جبار وضرغام إسماعيل وإبراهيم بايش وعلاء عباس ومحمد علي عبود وصفاء هادي.

لمتابعة نقل مباراة القوة الجوية والجزيرة هنا

اترك رد