https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وحي الوادي نيالا الدوري السوداني

مباراة المريخ وحي الوادي نيالا

0

نتيجة مباراة المريخ وحي الوادي نيالا الدوري السوداني

يلتقي المريخ نظيره حي الوادي نيالا مساء اليوم الاربعاء على استاد الابيض وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل المريخ المباراة وهو يتواجد في المركز العاشر برصيد 16 نقطة حصل عليهن من فوزه في 5 مباريات فيما تعادل في مباراة واحدة ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة ، بينما يتواجد حي الوادي نيالا في المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة حصل عليهن من فوزه في 3 مباريات فيما تعادل في 4 مباريات وخسر في 6 مباريات أخرى .

وفاز المريخ على مضيفه حي الوادي نيالا بأربعة اهداف مقابل هدف ، وسجل اهداف المريخ هاتريك “توني” وهدف “الجزولي ، ليرفع رصيده الى 19 نقطة.

توقيت مباراة المريخ وحي الوادي نيالا :

تنطلق مباراة المريخ وحي الوادي نيالا اليوم الاربعاء 13-04-2022 في تمام الساعة 9:30 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:30 مساء بتوقيت السعودية.

وقدم لاعب المريخ وصانع ألعاب الفريق السماني الصاوي أداء قويا هذا الموسم وهو  الأكثر تأثيرا على نتائج الفريق، والأعلى إنتاجا من حيث الأهداف وجودتها.

وفي الأسبوع الماضي، أحرز السماني الصاوي 3 أهداف مع المريخ في مباراتين متتاليتين، بطريقة صاروخية أيضا، هدف في مرمى الأهلي شندي، وهدفين في مرمى الأهلي مروي.

وخلال مباراة المنتخب أمام تنزانيا الودية في أيام الفيفا، تسبب السماني الصاوي بهدف مبكر للسودان في الدقيقة 4، حيث استدار بكرة من مركز الجناح الأيمن وفتح زاوية التسديد، وأرسل كرة صاروخية صدها حارس المرمى التنزاني تابعها صديق كُوَّة في المرمى.

لمتابعة نقل مباراة المريخ وحي الوادي نيالا هنا

اترك رد