https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والاهلي شندي الدوري السوداني

مباراة الهلال والاهلي شندي

0

نتيجة مباراة الهلال والاهلي شندي الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره الاهلي شندي مساء اليوم الاثنين على استاد بورتسودان وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 17 نقطة حصل عليهن من فوزه في 5 مباريات فيما تعادل في مباراتين ، ويتبقى له 7 مباريات مؤجلة ، بينما يتواجد الاهلي شندي في المركز الاول برصيد 24 نقطة حصل عليهن من فوزه في 7 مباريات فيما تعادل في 3 مباريات وخسر في 4 مباريات أخرى .يلتقي الهلال نظيره الاهلي شندي مساء اليوم الاثنين على استاد بورتسودان وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

وفاز الهلال على نظيره الاهلي شندي بثلاثة اهداف مقابل هدف ، وسجل اهداف الهلال ، الغربال ، مزمل ، اجاجون ليرفع رصيده الى 20 نقطة .

توقيت مباراة الهلال والاهلي شندي :

تنطلق مباراة الهلال والاهلي شندي اليوم الاثنين 18-04-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية.

من جانبه ، وضع البرتغالي “جواو موتا” المدير الفني لفريق الهلال برنامج خاص للرباعي “وليد الشعلة، خالد الحسين، عيسى رمضان، والكاميروني سالمون بانغا” وذلك من أجل تجهيزهم بالصورة المطلوبة للمواجهات القادمة التي سيخوضها الفريق في الدوري ﺍﻟﻤﻤﺘﺎﺯ.

كما سيجري البرتغالي “جواو موتا” المدير الفني لفريق الهلال تغييرات في التشكيل الاساسي الْيَوْم امام الاهلي شندي بعودة “الحرس القديم” بقيادة الحارس علي ابوعشرين، فارس عبدالله، محمد احمد ارنق، نصر الدين الشغيل، موفق صديق، صلاح عادل، جيرالد فيري، اجاجون، عبدالرؤوف، محمد الرحمن، وعيد مقدم.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والاهلي شندي هنا

اترك رد