https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني الدوري السوداني

مباراة الهلال والخرطوم الوطني

0

نتيجة مباراة الهلال والخرطوم الوطني الدوري السوداني

يلتقي الهلال نظيره الخرطوم الوطني مساء اليوم الجمعة على ملعب عطبرة وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية عشر المؤجلة من بطولة الدوري السوداني الممتاز 2022 .

ويدخل الهلال المباراة وهو يتواجد في المركز الاول برصيد 32 نقطة ، ويبحث عن تحقيق فوز مبكر وعينه على مباراة المريخ من توسيع فارق نقاطه في جدول الدوري السوداني ، بينما يتواجد الخرطوم الوطني في المركز السادس عشر والاخير برصيد 9 نقاط ، ويبحث عن الخروج من منطقة الهبوط .

وفاز الهلال على نظيره الخرطوم الوطني باربعة اهداف مقابل هدف ، ليرفع رصيده الى 35 نقطة في صدارة الدوري السوداني .

توقيت مباراة الهلال والخرطوم الوطني :

تنطلق مباراة الهلال والخرطوم الوطني اليوم الجمعة 6 مايو 2022 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة النيلين الرياضية .

وخاض الهلال منذ انطلاق الدوري السوداني 12 مباراة فاز في 10 مباريات فيما تعادل في مباراتين ، وتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة ، بينما خاض الخرطوم الوطني 14 مباراة فاز في مباراتين ، فيما تعادل في 3 مباريات وخسر في 9 مباريات .

ولن يشارك المحترفون الغينيون الثلاثة الذين تعاقد معهم الخرطوم الوطني ضد الهلال اليوم ، بسبب الفشل في استصدار أوراق الإقامة لهم بالسودان لوصولهم الخرطوم يوم الخميس الماضي، الذي صادف بداية عطلة عيد الفطر، الأمر الذي يتعارض مع مشاركة اللاعبين الأجانب بالدوري السوداني دون إقامة.

وحقق الهلال فوزا قويا بهدف نظيف على هلال الساحل ، خلال مباراة الجولة الماضية ، وشهدت المباراة طرد الثنائي المؤثر لاعب المحور صلاح عادل وصانع الألعاب النيجيري عابدول أجاجون.

لمتابعة نقل مباراة الهلال والخرطوم الوطني هنا

اترك رد