https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة السودان وموريتانيا تصفيات كاس امم افريقيا

مباراة السودان وميلتقي السودان نظيره موريتانيا مساء اليوم السبت على الملعب الاولمبي وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات من تصفيات كاس امم افريقيا 2023 .وريتانيا

0

نتيجة مباراة السودان وموريتانيا تصفيات كاس امم افريقيا

يلتقي السودان نظيره موريتانيا مساء اليوم السبت على الملعب الاولمبي وذلك ضمن منافسات الجولة الاولى من دور المجموعات من تصفيات كاس امم افريقيا 2023 .

ويدخل منتخب السودان وهو يتواجد في المجموعة الثامنة بجانب منتخبات موريتانيا وجمهورية الكونغو والجابون ، وهي مجموعة صعبة تضم منتخبات قوية ويحتاج الى تحقيق الفوز في اول مباراة له لضمان حصوله على اول ثلاث نقاط ثمينة .

وخسر منتخب السودان امام نظيره موريتانيا بثلاثة اهداف نظيفة ، ليفقد اول ثلاث نقاط له .

توقيت مباراة السودان وموريتانيا والقنوات الناقلة :

تنطلق مباراة السودان وموريتانيا اليوم السبت 04-06-2022 في تمام الساعة 9:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 10:00 مساء بتوقيت السعودية على قناة بي ان سبورت 3 الرياضية .

وهذه هي المباراة الثالثة بين المنتخبين، اللذين سبق وأن التقيا مرتين من قبل، الأولى كانت في تصفيات كأس العرب بلبنان وفاز السودان (2-0) عام 2006، لكن البطولة ألغيت لعدم وجود راعٍ.

وفاز منتخب السودان للمحليين على نظيره الموريتاني (1-0)، في الدور الأول بمجموعات بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين بالمغرب 2017.

وتحمل مباراة موريتانيا تحديين لمنتخب السودان، الأول هو بداية الخطوة الأولى لإعادة صقور الجديان مرة أخرى لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي كانت آخر مشاركة له فيها بنسخة “الكاميرون 2021”.

واستعد منتخب السودان لمواجهة مورتانيا بتدريبات لمدة يومين خلال معسكر داخلي ، أعقبه معسكر لمدة 5 أيام بالعاصمة المغربية الرباط، خاض خلالها مباراة ودية أمام منتخب جنوب السودان انتهت بالتعادل السلبي.

لمتابعة نقل مباراة السودان وموريتانيا هنا

اترك رد