https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة هلال الساحل وجيتا جولد اليوم كاس الكونفيدرالية

مباراة هلال الساحل وجيتا جولد

0

نتيجة مباراة هلال الساحل وجيتا جولد اليوم كاس الكونفيدرالية

يلتقي هلال الساحل نظيره جيتا جولد مساء اليوم السبت على عزام بضاحية تشامازي، في العاصمة التنزانية دار السلام وذلك ضمن الجولة الثانية من منافسات الدور التمهيدي من بطولة الكونفيدرالية الافريقية .

وكان هلال الساحل تغلب على نظيره جيتا جولد التنزاني بهدف نظيف خلال المباراة الماضية ، ويأمل في تحقيق فوزه مرة أخرى والحفاظ على شباكه نظيفا لضمان التأهل الى الدور التالي من بطولة الكونفيدرالية الافريقية .

وانتهت المباراة بفوز هلال الساحل السوداني على نظيره جيتا جولد بهدف نظيف ، ليتأهل رسميا الى الدور 32 من بطولة الكونفيدرالية لمواجهة نادي بيراميدز .

توقيت مباراة هلال الساحل وجيتا جولد :

تنطلق مباراة هلال الساحل السوداني وجيتا جولد التنزاني اليوم السبت 17-09-2022 في تمام الساعة 6:00 مساء بتوقيت السودان والساعة 7:00 مساء بتوقيت السعودية .

وقال نادر إبراهيم دوكة، المدير الفني لهلال الساحل السوداني : استعددنا له منذ نهاية المباراة الأولى، وخضنا مباراة أمام فريق حيدوب الصاعد للممتاز، وفزنا عليه بثلاثية، وقد طبقنا في هذه المباراة إستراتيجية اللعب، التي سنخوض بها مواجهة اليوم”.

وأكد دوكة أن هلال الساحل استعاد خدمات بعض اللاعبين الأساسيين، الذين غابوا عن المباراة الأولى أمام جيتا جولد، من بينهم لاعب الوسط المهاجم، مجاهد العقيد، مشيرا إلى أنه أشرك أولئك اللاعبين، في المباراة الودية أمام فريق حيدوب.

لمتابعة نقل مباراة هلال الساحل وجيتا هنا

اترك رد