https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الاصلي اخر نسخة لجميع الهواتف

تنزيل واتساب الاصلي

0

تنزيل واتساب الاصلي اخر نسخة لجميع الهواتف

أعلنت واتساب عن اطلاق تحديث جديد لتطبيقها في اخر نسخة تتيح للمستخدم استخدام الواتس اب  في وضع التخفي عن طريق إخفاء خيار “متصل الآن” أو اون لاين .

وشمل التحديث الجديد في واتس اب خيار اخفاء الاون لاين وذلك في التحديث رقم 2.22.20.9 لهواتف اندرويد ويمكن التأكد من وجود الميزة على واتساب من خلال الذهاب الى اعدادات التطبيق ثم الحساب ثم الخصوصية .

بعد ذلك ، سوف يظهر لك الخيار آخر ظهور ومتصل ، وهذا يعني أن الميزة متوفرة في الواتساب لديك ، ومن هنا يمكنك اختيار من يمكنه رؤيتك عند الاتصال بالانترنت وتفعيل وضع التخفي على الواتساب .

ميزات جديدة في واتساب :

في حال تفعيل الميزة على واتساب ، فما عليك سوى تحديد  “من يمكنه رؤيتي عندما أكون متصلا بالإنترنت”، حتى تتم مشاركة حالتك عبر الإنترنت أو تحديد من يمكنه رؤية خيار “متصل الآن” فقط مع الأشخاص الذين يمكنهم رؤية آخر ظهور لك على التطبيق ، وإذا كان بإمكان جهات الاتصال الخاصة بك فقط رؤية آخر ظهور لك، لن تتم مشاركة حالة الاتصال مع غير جهات الاتصال المحددة .

ونبهت واتساب على ضرورة تحديث تطبيق واتساب على الهواتف بالاضافة الى تحديث نظام التشغيل لهواتف اندرويد وايفون ، حيث لن يكون تطبيق التراسل الفوري واتس اب متاحا على هواتف الايفون التي تعمل بنظام التشغيل “iOS 10” و”iOS 11″، وهواتف الاندرويد التي تحمل الاصدار  “Android 4.1” ، مشيرا إلى أن هذا الأمر سيدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 24 أكتوبر المقبل.

تنزيل واتساب للايفون

تنزيل واتساب الاصلي للاندرويد

اترك رد