https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة الهلال وسانت جورج اليوم ابطال افريقيا

مباراة الهلال وسانت جورج

0

نتيجة مباراة الهلال وسانت جورج اليوم ابطال افريقيا

يلتقي الهلال السوداني نظيره سانت جورج الاثيوبي مرة اخرى مساء اليوم الاحد ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 .

وكان الهلال السوداني خسر امام نظيره سانت جورج بهدفين مقابل هدف خلال المباراة الماضية ، ويسعى لاثبات جدارته على ملعبه من أجل ضمان التاهل الى الدور 32 من الدور التمهيدي من البطولة .

وفاز الهلال على نظيره سانت جورج بهدف نظيف ، ليتأهل رسميا الى الدور 32 من الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا .

توقيت مباراة الهلال السوداني وسانت جورج :

تنطلق مباراة الهلال السوداني وسانت جورج اليوم الاحد 18-09-2022 في تمام الساعة 8:00 مساء بتوقيت السعودية والساعة 7:00 مساء بتوقيت السودان .

وتزداد صعوبة المباراة المقبلة على الهلال بالنظر لإمكانيات سان جورج الذي يجيد الاستحواذ على الكرة والتمريرات القصيرة، وهو الأسلوب المرهق لخطوط دفاع المنافسين

ويحتاج النادي الأزرق السوداني إلى الفوز بأي نتيجة لأجل التأهل للدور الثاني (32) من دوري الأبطال، شريطة ألا يلج مرماه أي هدف.

كان أول لقاء رسمي جمع الهلال بفريق سان جورج الإثيوبي في 1996، وذلك بالدور التمهيدي حيث تعادل الفريقان سلبيا في أم درمان، ثم انتصر الهلال في أديس أبابا (1/0).

وفي 2004 تحت قيادة المدرب الصربي الشهير ميتشو، المدير الفني الحالي لمنتخب أوغندا، تعادل الهلال مع سان جورج في أم درمان 1-1، بعد أن فاز الفريق الأزرق في أديس أبابا (2/1)، وأحرز هدفي الهلال معتز كبير ومجاهد محمد أحمد.

لمتابعة نقل مباراة الهلال وسانت هنا

اترك رد